You are here

×

«عندما يعرف الرجال».. برنامج جديد عن كل ما لا يعرفه الرجال

«عندما يعرف الرجال».. برنامج جديد عن كل ما لا يعرفه الرجال

عندما يعرف الرجال، برنامج متميز يطلقه موقع «الرجل» 14 إبريل الجاري، ويساعد البرنامج الرجل العصري على اكتشاف المزيد عن نفسه، وكيف يصبح أكثر نجاحاً وتفرداً، وكيف يواكب تغيرات هذا العصر الذي يتّسم بالسرعة ودقة التفاصيل.

يرتكز برنامج عندما يعرف الرجال WHEN MEN KNOW، على عرض أحدث الحقائق والمعلومات عن كل ما يخصّ جوانب الحياة الأساسية لأي رجل عصري، مع تقديم أفضل النصائح لكيفية عيش حياة يملؤها الشغف والمرح.

ولأن هدفنا هو دمج الفائدة والمتعة، سوف يرتقي البرنامج بتجربة العرض، لتتميّز بالبساطة والجرأة، في رحلة شيقة سوف تأخذك إلى عالم جديد كليّاً، يقع على الحدود الفاصلة بين الواقع والخيال.

وتعريفنا للرجل العصري الحقيقي، هو «الرجل الذي دائماً ما يكون لديه فضول ليتعلم ويعرف أكثر، ليطّلع على الأفضل، ويكتشف كل ما هو جديد، فيتعرف إلى أشياء مثيرة، ويزور أماكن مختلفة، ويخوض تجارب لم يتعرض لها من قبل».

البرنامج رحلة مثيرة تساعد كل رجل ليتعرف إلى نفسه وكل ما يحيط بها، ولن يقف عند هذا الحد، بل سوف ننتقل بك سريعاً إلى أفضل الطرق لتطوير النفس وتنمية المواهب واكتساب الخبرات.

لدينا إيمان عميق بأن الكنز في الرحلة وأن متعة الطريق أكثر عمقاً من متعة الوصول، ولذلك آثرنا أن نكون مرافقيك في رحلتك الطويلة للبحث عن السعادة، نرشدك أحياناً إلى اتجاه صحيح، وتدلنا أحياناً أخرى إلى اتجاهات جديدة لنكتشفها معاً.

عن حلقات برنامج عندما يعرف الرجال

يسعى موقع الرجل، عبر برنامجه الجديد «عندما يعرف الرجال» إلى الإجابة عن سؤال «من هو الرجل العصري؟» في إطلالته وأناقته، تعامله وسلوكاته، وحياته الصحية والشخصية، والفكرية والروحية.

وسوف يعرض على 8 حلقات بدءاً من يوم 14 إبريل الجاري وصولاً لنهاية شهر رمضان 2019، تتناول كل منها شيئاً يجب على الرجال معرفته، ليكونوا من ضمن زمرة الرجال العصريين في المجالات كافة، عبر حساب سناب شات الرجل. كما يمكنكم معرفة طريقة الانضمام إلى قناة Snapchat الرجل، عبر الضغط «هنا»، كما ستُعرض الحلقات عبر قناة الرجل يوتيوب، ومنصات التواصل الاجتماعي.

عن مقدم برنامج عندما يعرف الرجال

يقدم البرنامج لؤي ساهي، وهو أحد المشاهير على موقع يوتيوب، حيث تضم قناته قرابة المليون و800 ألف مشترك، يقدم عبرها مجموعة متنوعة من الفيديوهات، يسعى بها لنقل متابعيه إلى أماكن مختلفة وتقديم محتوى نوعي هادف.

يعيش لؤي حالياً في الإمارات، ويصوّر يوميات حياته بأسلوب مرح، ليحصد أكثر من 40 مليون مشاهدة خلال بضع سنوات.. وهو من مواليد العراق، وحاصل على بكالوريوس في الإخراج من جامعة سانت لويس في أمريكا.   

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق