You are here

×

شاهدوا برنامج «عندما يعرف الرجال».. أول برنامج للرجل العربي على سناب شات

«عندما يعرف الرجال».. من هو الرجل العصري في أعين النساء؟

«عندما يعرف الرجال»، برنامج جديد ومتميز أطلقه موقع «الرجل» في يوم 14 إبريل، عبر قناته على سناب شات ليكون بذلك أول برنامج عربي  خاص باللايف ستايل ونمط الحياة للرجل العربي على سناب شات.

البرنامج المصور يساعد الرجل العصري على اكتشاف المزيد عن نفسه، ويفتح له الطريق أمام تحقيق المزيد من النجاح والتفرد، وطرق مواكبة تغيرات هذا العصر الذي يتّسم بالسرعة ودقة التفاصيل.

يرتكز برنامج «عندما يعرف الرجال» WHEN MEN KNOW على عرض أحدث الحقائق والمعلومات عن كل ما يخصّ جوانب الحياة الأساسية لأي رجل عصري، مع تقديم أفضل النصائح لعيش حياة يملؤها الشغف والمرح.

ولأن هدفنا هو دمج الفائدة والمتعة، سوف يرتقي البرنامج بتجربة العرض، لتتميّز بالبساطة والجرأة، في رحلة شيقة سوف تأخذك إلى عالم جديد كليّاً، يقع على الحدود الفاصلة بين الواقع والخيال.

وتعريفنا للرجل العصري الحقيقي، هو «الرجل الذي دائماً ما يكون لديه فضول ليتعلم ويعرف أكثر، ليطّلع على الأفضل، ويكتشف كل ما هو جديد، فيتعرف إلى أشياء مثيرة، ويزور أماكن مختلفة، ويخوض تجارب لم يتعرض لها من قبل». 

«عندما يعرف الرجال».. برنامج جديد عن كل ما لا يعرفه الرجال

كيف تتابع برنامج «عندما يعرف الرجال»

حققت الحلقة الأولى من البرنامج عدداً هائلاً من المشاهدات عبر حساب برنامج «عندما يعرف الرجال» على سناب شات، والتي يمكنكم الاطلاع عليها عبر الضغط على هذا الرابط أو عن طريق نسخ كود القناة عبر برنامج سناب شات.

فالبرنامج رحلة مثيرة تساعد كل رجل على أن يتعرف أكثر على نفسه وكل ما يحيط بها، وينتقل بك سريعاً إلى أفضل الطرق لتطوير النفس وتنمية المواهب واكتساب الخبرات.

ولأن لدينا إيمانا عميقا بأن الكنز في الرحلة، وأن متعة الطريق أكثر عمقاً من متعة الوصول، فلقد آثرنا أن نكون مرافقيك في رحلتك الطويلة للبحث عن السعادة، نرشدك أحياناً إلى اتجاه صحيح، وتدلنا أحياناً أخرى إلى اتجاهات جديدة لنكتشفها معاً.

 الحلقة الأولى| عندما يعرف الرجال (فيديو)

عن حلقات برنامج عندما يعرف الرجال

يسعى موقع الرجل، عبر برنامجه الجديد «عندما يعرف الرجال» إلى الإجابة عن سؤال «من هو الرجل العصري؟» في إطلالته وأناقته، تعامله وسلوكياته، وحياته الصحية والشخصية، والفكرية والروحية.

وقد عرضت الحلقة الأولى من البرنامج عن «الرجل العصري في أعين النساء»، يوم 14 إبريل، ومن المقرر أن يستمر عرض الحلقات بمعدل حلقة إسبوعيا وصولاً لنهاية شهر رمضان 2019، تتناول كل منها شيئاً يجب على الرجال معرفته، ليكونوا من ضمن زمرة الرجال العصريين في المجالات كافة.

عن مقدم برنامج عندما يعرف الرجال

يقدم البرنامج لؤي ساهي، وهو أحد المشاهير على موقع يوتيوب، حيث تضم قناته قرابة المليون و800 ألف مشترك، يقدم عبرها مجموعة متنوعة من الفيديوهات، يسعى بها لنقل متابعيه إلى أماكن مختلفة وتقديم محتوى نوعي هادف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق