You are here

×

5 ماركات سيارات تجذب ملايين المتابعين عبر إنستجرام

5 ماركات سيارات تجذب ملايين المتابعين عبر إنستجرام

bmw هي العلامة الأكثر شعبية ورواجا بين مستخدمي الإنستجرام، حيث يتابع حسابها الرسمي، أكثر من 20.1 مليون شخص حول العالم، فهي الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات.

Mercedes حلت في المرتبة الثانية الشركة ألمانية الأصل أيضا مرسيدس، التي يتابع حسابها ما يقارب 19.1 مليون شخص بالعالم، وتشهد تفاعلا كبيرا على صور موديلاتها على الإنستجرام.

Lamborghini حلت العلامة الإيطالية لامبورغيني في المرتبة الثالثة بما يصل إلى 18.7 مليون متابع، ورواجا كبيرا على الإنستجرام بسياراتها الرياضية القوية.

Porsche حلت العلامة التجارية بورشه على المركز الرابع بعدد متابعين يصل إلى 15.1، وإنتشار واسع لسيارتها الفاخرة.

Audi المرتبة الخامسة بعدد متابعين يصل لـ 13.7 مليون، كانت من نصيب العلامة الألمانية أودي بإسلوبها المختلف الفخم الذي يجمع نا بين الظلام والإضاءة الخافتة.

يجذب موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" الملايين من المتابعية حول العالم، فهو يحوي كاما هائلا من المشاهير والماركات العالمية التي يمكن أن يتابعها مستخدمي الموقع، ليشعر أنه يعيش وسط هؤلاء النجوم. 

أول رحلة لأصغر طائرة خاصة لرجال الأعمال في العالم (فيديو)

أشهر ماركات سيارات 

ومن ضمن أبرز الماركات المتواجدة على الموقع الحسابات الرسمية لشركات السيارات العالمية الكبري، التي تتمتع يشعبية كبيرة ويتابعها الملايين حول العالم، وفيما يلي أبرز 5 علامات تجارية إنتشارا على الإنستجرام: 

bmw

هي العلامة الأكثر شعبية ورواجا بين مستخدمي الإنستجرام، حيث يتابع حسابها الرسمي، أكثر من 20.1 مليون شخص حول العالم، فهي الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات.

Mercedes

حلت في المرتبة الثانية الشركة ألمانية الأصل أيضا مرسيدس، التي يتابع حسابها ما يقارب 19.1 مليون شخص بالعالم، وتشهد تفاعلا كبيرا على صور موديلاتها على الإنستجرام. 

Lamborghini

حلت العلامة الإيطالية لامبورغيني في المرتبة الثالثة بما يصل إلى 18.7 مليون متابع، ورواجا كبيرا على الإنستجرام بسياراتها الرياضية القوية.

قارب السباقات الأقوى "41 AMG Carbon Edition".. صاروخ بحري بـ4 محركات

Porsche

حلت العلامة التجارية بورشه على المركز الرابع بعدد متابعين يصل إلى 15.1، وإنتشار واسع لسيارتها الفاخرة. 

Audi

المرتبة الخامسة بعدد متابعين يصل لـ 13.7 مليون، كانت من نصيب العلامة الألمانية أودي بإسلوبها المختلف الفخم الذي يجمع نا بين الظلام والإضاءة الخافتة.

التعليقات

أضف تعليق