You are here

×

Bentayga Mulliner هدية بنتلي للخليج العربي احتفاء بتاريخه في صيد اللؤلؤ

كشفت شركة بنتلي عن طرازها الأرقى المستوحى من تراث “الغوص لاستخراج اللؤلؤ” في الخليج

الشركة تنوي إنتاج خمس سيارات منه فقط تحت اسم “Mulliner Pearl of the Gulf”

تتميز بعناصر فريدة غنية بعِرق اللؤلؤ ولمسات مستوحاة من الخليج العربي

وتأتي السيارة بمقصورة داخلية فاخرة مشغولة بشكل خاص ومزينة بالجلد “Linen” و “Brunel”

كشفت شركة بنتلي عن طرازها الأرقى المستوحى من تراث “الغوص لاستخراج اللؤلؤ” العريق في الخليج، والذي تنوي إنتاج خمس سيارات منه فقط تحت اسم “Mulliner Pearl of the Gulf” والتي تتميز بعناصر فريدة غنية بعِرق اللؤلؤ ولمسات مستوحاة من الخليج العربي.

هل تؤثر رمال الصحراء على سيارة الدفع الرباعي؟

وتأتي السيارة الجديدة “Mulliner Pearl of the Gulf” بمقصورة داخلية فاخرة مشغولة بشكل خاص ومزينة بالجلد “Linen” و “Brunel”  لتحتفي بالتاريخ العريق لمنطقة الخليج العربي في مجال صيد اللؤلؤ، وهي ممارسة تعود إلى آلاف السنين.

وأكثر ما يبرز في الطراز الجديد داخل المقصورة هو استخدام التطريز المتعاكس باللون الجَمَلي ولون جلد Brunel في المقاعد ذات البطانات وفي حشوات الأبواب، بينما تعزّز التطريزات بالخيط الذهبي المزايا الفريدة المرتبطة بصيد اللؤلؤ لهذا الطراز المميّز من Bentayga. كما يتم قص السجّادات المصنوعة من صوف الحملان مع كتّان مشابه.

جولة مميزة داخل متحف سيارات «ألفا روميو» (فيديو)

كمت تتزين المقصورة بساعة من نوع بريتلينغ (Breitling) الراقية والمطعَّمة أيضاً بعِرق اللؤلؤ وتزيّن وسط لوحة القيادة إضافة إلى التطعيم الفاخر لخشب الكينا الداكن الذي يغطّي واجهة لوحة القيادة حيث يظهر شعار مميّز بشكل مركب تراثي قديم ولمسات جميلة من عِرق اللؤلؤ.

ميكانيكيا زودت السيارة الجديدة “Mulliner Pearl of the Gulf” بمحرّك W12، وهو يتميّز بالمهارة اليدوية العالية في تصنيعه من قِبَل الحرفيين المتخصّصين العاملين في قسم Mulliner التابع لشركة Bentley في مدينة كرو بإنجلترا.

خطوات بسيطة لتنظيف فلتر مكيف سيارتك في دقائق

وفيما يخص عنصر الأمان داخل “Mulliner Pearl of the Gulf” فقد قام قسم Mulliner بتزويد المركبة بوحدة تخزين آمنة ذكية تعمل عبر بصمة الإصبع، ويتم استخدام تقنية استشعار بصمة الإصبع مع وحدة تخزين آمنة مصنوعة من الألمنيوم المسبوك بالضغط العالي وهي مثبَّتة داخل المقصورة.

التعليقات

أضف تعليق