You are here

×

اختبر متعة التخييم في طائرة خاصة وسفينة فضائية

طائرة خاصة فاخرة موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي تحولت إلى كابينة فخمة

الطائرة تتموضع بالقرب منها سفينة فضائية

يعيش الزوار تجربة جديدة وفريدة من نوعها تحاكي أسلوب الحياة المستقبلي

خيام منغولية تقع في قلب الحقول الخضراء الواسعة على مروج ويلز الخلابة

يعبّر مصطلح "التخييم الفاخر" عن لوحة رائعة تمتزج فيها المروج المزهرة والخيام الدائرية والنيران البرتقالية، ومن المؤكد أن "Apple Camping" يوفر كل ذلك في ستة خيام منغولية تقع في قلب الحقول الخضراء الواسعة على مروج ويلز الخلابة، ولكن ذلك ليس كل شيء.

سوف يجد الزوار في منطقة صغيرة محاطة بالأشجار "Jetstar" وهي طائرة خاصة فاخرة موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي، والتي تحولت إلى كابينة فخمة، وتتموضع بالقرب منها سفينة فضائية ليعيش الزوار تجربة جديدة وفريدة من نوعها تحاكي أسلوب الحياة المستقبلي.

تسافر قريبا؟.. إليك 6 حيل للحصول على تذاكر بسعر زهيد

تنظم "Apple Camping" رحلات يومية إلى شاطئ البحر لكونها تقع على بعد خمسة أميال فقط بالسيارة عن شاطئ "Tenby"، ويتوفر في الموقع جميع المرافق الضرورية للتخييم بفخامة. ويذهب الزوار برحلة إلى الفضاء وعالم الطيران أثناء الإقامة في الطائرة أو سفينة الفضاء، حيث إنهم يحتسون قهوة الصباح في قمرة القيادة المزودة بأحدث ألعاب الإكس بوكس، كما أنهم سيتناولون العشاء على مقاعد جلدية فخمة في المقصورة الرئيسية قبل الذهاب للنوم في السرير الرائع في الغرفة الصغيرة الخلفية.

ويقدم المخيم أيضاً الإقامة السريرية التي تشمل مطبخا صغيرا ومنطقة معيشة وأماكن للشواء وحمامات، وستكون السفينة الفضائية مثالية لعائلة من أربعة أشخاص وأطفال يعشقون حرب النجوم لكونهم سيعيشون مغامرة لا يمكن نسيانها. ويتوفر لمحبي التجربة التقليدية العديد من الخيارات الفاخرة ومنها "Rosebud Yurt" التي توفر ملاذاً رائعاً للأزواج لقضاء عطلة اسبوع رومانسية، وهي مزودة بموقد وأرائك جلدية ومكان مريح وواسع للنوم.

أشياء عليك القيام بها في عاصمة النور باريس

تقام حفلات الشواء يومياً وتقع مرافق المطبخ البسيطة بالقرب من الخيام، وتتوفر منطقة مطبخ مشتركة أكبر للأشخاص الذين يرغبون بطهي أنواع محددة من الطعام، كما يستطيع الزوار التوجه لتناول العشاء في "The Mooring" الذي يقدم أطباقا محلية طازجة وبسيطة ولكن شهية للغاية.

وإلى جانب الرحلات على شاطئ البحر، يستطيع الزوار الذهاب إلى جزيرة "Skomer" الصخرية التي تشبه السواحل الأفريقية أكثر من البريطانية وذلك بفضل المناظر الطبيعية الدرامية وطيور البفن المذهلة بألوانها الخلابة. ومن المؤكد أن "Apple Camping" يوفر مغامرة فاخرة وجميلة وغريبة مليئة بالفرح والمتعة والعودة إلى الحياة البسيطة مع بعض لمسات الفضاء الساحرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق