You are here

×

علاقتك بزوجتك أصبحت أكثر برودة.. إذا وجدت هذه العلامات فهي لم تعد تحبك

علاقتك بزوجتك أصبحت أكثر برودة.. إذا وجدت هذه العلامات فهي لم تعد تحبك

لم تعد جزءًا من أحلامها

تجعلك تفعل أي شيء تريده

لا تخلو علاقة زوجية من المشاكل والتوترات، فهذه هي الحياة سلسلة من الدموع والضحكات. ورغم الخلافات التي تحدث بينك وبين زوجتك، فإنك تعلم في قرارة نفسك أنها تحبك، وسوف تكون بجانبك دائمًا، ولكن ماذا إذا وجدتها فجأة أكثر برودة في التعامل معك، إذا أصبحتما تتشاجران طوال الوقت، ولا يمر عليكما يوم واحد بدون مشكلة، وكلما مرّ الوقت كلما زاد شعور بالسوء وانعدمت الراحة، وأصبح منزلك جحيما بعد أن كان ملاذًا للراحة.

ربما تدفعك المشاكل اليومية التي تمر بها أنت وزوجتك إلى التساؤل عما إذا كانت تحبك كسابق عهدها، وتكن لك المشاعر نفسها التي كانت بداخلها في بداية علاقتكما، حسناً سوف نساعدك على الإجابة على هذه التساؤلات، إذا وجدت امرأتك تقوم بهذه التصرفات، فهذا يعني أنها لم تحبك، وأنها فقدت اهتمامها بك:

تتوقف عن دعمك

لا يوجد شخص يدعمك ويشجعك أكثر من زوجتك، فهي المصدر الرئيسي للتحفيز، كما أنها تتعامل معك على أنك بطل خارق، وتنظر إليك على أنك أعظم شخص في العالم، وسوف تعلم أنها لم تعد تحبك إذا توقفت عن دعمك وتشجيعك، إذا لم تعد تحترمك، ولا تقدر الأشياء التي تقوم بها.

يزيد الخصوبة والقدرة الجنسية.. فوائد لا تعرفها عن التين

لا تحترم عائلتك خاصة والدتك

هناك الكثير من النساء اللاتي تشكين من أمهات أزواجهن، وفي بعض الأحيان تخرج الأمور عن السيطرة ويتشاجرن معًا. الزوجة التي تحب زوجها تعلم أنه يحب والدته للغاية، لذلك سوف تفعل أي شيء من أجل إرضائها، وتعلم أنها في اليوم الذي تتزوجه فيها لا ترتبط به فقط، ولكنها تُصبح جزءا من عائلته بأكملها. وعندما تتوقف الزوجة عن احترام عائلة زوجها، خاصة والدته فهذا دليل قاطع على أنها لم تعد تحبه ولا تهتم به.

تختلفان حيال كل الأمور

نتيجة بحث الصور عن ‪Signs Your Wife Doesn't Love You Anymore‬‏

في بعض الأحيان تختلق المرأة مشاكل بسيطة وتفتعل أزمة معك حتى تجذب انتباهك، ولكنها إذا لم تتوقف عن الجدال معك، وتتشاجر على كل شيء طوال الوقت، فهذا يعني أنها لم تعد تحبك بعد الآن. عندما تشتكي من كل الأمور الصغيرة قبل الكبيرة، وتصبح حياتكما معًا مليئة بالجدال ولم يعد بإمكانكما الاتفاق بشأن أي شيء، فهذا دليل قاطع على أن زوجتك لم تعد تبادلك المشاعر نفسها.

لم تعد من أولوياتها

المرأة دائمًا ما تضع الرجل الذي تحبه على قائمة أولوياتها، وبالتأكيد قضاء كل منكما وقت بعيد عن الآخر أمر صحي ويخدم علاقتكما العاطفية. ولكن إذا وجدت أن زوجتك تميل إلى البقاء بمفردها، أو أنها مشغولة طوال الوقت في العمل، وتعتذر عن الذهاب معك إلى أي مكان، وتتحجج بأمور غير منطقية حتى لا تبقيان معًا بمفردكما، فهذا يعني أنها لم تعد تبادلك نفس المشاعر.

تتوقف عن التواصل الجسدي معك

النساء بطبعهن تميلن إلى معانقة أزواجهن وممارسة علاقات حميمية مليئة بالمشاعر والشغف والإعراب عن مشاعرهن طوال الوقت، ما يعني أن توقفها عن التواصل الجسدي معك دليلاً على تضاؤل مشاعرها إزائك، وأنها لم تعد تحبك كما كانت من قبل، كما تلاحظ عدم اهتمامها بشكلها وجمالها واستخدامها لأدوات التجميل مثل رسومات المناكير وأحمر الشفاه.

لا ترد على مكالماتك ورسائلك

نحن كبشر، سوا كُنّا رجالاً أو نساءًا فإن مشاعرنا تقودنا، خاصة النساء. ما يعني أنه حتى إذا لم يكن هناك أي سبب أو تفسير على الإطلاق، ومهما كانت درجة انشغالها، فإنها سوف تجد وقتًا للتحدث إلى الشخص الذي تحبه، فهي تريد الاستماع إلى صوته فحسب، لذلك إذا توقفت عن الرد على مكالماتك ورسائلك، فهذا يعني أنها توقفت عن الاهتمام بك.

لم تعد مُهتمة بك

نتيجة بحث الصور عن ‪Signs Your Wife Doesn't Love You Anymore‬‏

ربما تلاحظ في بداية العلاقة أن زوجتك تميل إلى القيام بأشياء تحبها وتحاول إتقان الأنشطة التي تستهويك، مثل مشاركتك ألعاب الفيديو أو قراءة الكتب التي تفضل مطالعتها، أو مشاهدة أفلام الرعب الدموية التي تحب مشاهدتها في إجازتك الأسبوعية، ولكن إذا توقفت عن فعل ذلك، فهذا يعني أنها لم تعد مهتمة بك، وأنك فقدت مكانتك المميزة التي كنت تحظى بها في قبلها من قبل.

ما هي مواصفات الزوجة المثالية

تجعلك تفعل أي شيء تريده

أتذكر هذا الوقت الذي اعتذرت فيه لأصدقائك عن مشاركتهم بعض الأنشطة لأن زوجتك لا تريدك أن تنضم إليهم؟ حسنًا، إذا توقفت زوجتك عن الاهتمام بك، فلن تمر بهذه المواقف مرة أخرى. عندما تنضب مشاعر المرأة، فهي تسمح لزوجها بالقيام بأي شيء يريده بدونها، لن تهتم كثيرًا إذا قضيت الكثير من الوقت رفقة أصدقائك، أو إذا مكثت في العمل لأوقات متأخرة.

لم تعد جزءًا من أحلامها

تمامًا مثل الرجال، عندما تُخطط المرأة لمستقبلها، فسوف تتضمن خططها بالتأكيد الرجل الذي تُحبه، ولكن إذا لاحظت أنه لا أثر لك في مشاريعها المستقبلية، فاعلم أنها تنوي المُضي قُدماً بدونك. وفي الوقت نفسه، عندما تجد زوجتك تُخطط لقضاء العطلات والإجازات بمفردها أو مع صديقاتها، ولم تعد تطلب منك الخروج وإياها، ومشاركتها التسوق أو التنزه، فهذا يعني أنها لم تعد مهتمة بك.

المصدر:

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق