You are here

×

تحميل أفضل برامج تحديد المواقع للأندرويد والآيفون

تحميل أفضل برامج تحديد المواقع للأندرويد والآيفون

أفضل برامج تحديد المواقع للأندرويد

أفضل برامج تحديد المواقع للآيفون

كل شخص يحب أن يعرف ما إذا كان أحباؤه في أمان أم لا، سواء كانوا أطفالك أو شريك حياتك أو ببقية العائلة والأصدقاء المقربين، من المهم معرفة الموقع الحقيقي لعائلتك وأصدقائك.

بهذه الطريقة، يمكنك مساعدتهم ومعرفة ما إذا كانوا في أي نوع من المتاعب أم لا، من خلال الحصول على مساعدة من تطبيق تتبع الموقع في الوقت الفعلي، يمكنك تحقيق ذلك وعلى الفور.

لمساعدتك، قمنا بإدراج بعض أفضل تطبيقات تتبع المواقع لأجهزة آيفون وأندرويد في هذا المقال.

  • كيف تعمل برامج تحديد المواقع

تعتمد هذه البرامج على نظام تحديد المواقع GPS من أجل تتبع موقع المستخدم، وهي تسجل عادة كل تحركاته وأيضا الأماكن التي يرتادها.

وبفضل تطور الخرائط والتي تتضمن حتى الأماكن العامة والخاصة بعناوينها الصحيحة، أصبحت هذه التطبيقات وسيلة جيدة للتبع ويمكن للمستخدم استخدامها لنفسه لمعرفة نشاطاته وتنقلاته اليومية وحجم المسافة المقطوعة وتفاصيل أخرى كثيرة.

  • أفضل برامج تحديد المواقع للأندرويد

هناك العديد من التطبيقات والبرامج الخاصة بتحديد المواقع، وتتبعها التي يمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي أبرزها ما يلي:

تطبيق Spyzie: إذا كنت تبحث عن تطبيق تتبع الموقع في الوقت الحقيقي المثالي لنظام التشغيل أندرويد، فيجب عليك بالتأكيد تجربة Spyzie، ويمكن استخدامه للحصول على إمكانية الوصول الفوري لمكان شخص ما، يمكنك أيضًا الوصول إلى الأماكن التي زارها في الماضي أو الحصول على معلومات مهمة تتعلق بسجلات المكالمات بالأجهزة وجهات الاتصال والرسائل والصور وأكثر من ذلك، يبدأ سعر التطبيق من 29.99 دولار للشهر ويمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق خرائط جوجل: تطبيق متوفر على مختلف أجهزة أندرويد، إذا كان لديك وصول إلى حساب جوجل الخاص بالجهاز المستهدف، فيمكنك أيضًا استخدام خرائط جوجل لمعرفة موقعها الحالي، ويمكن أيضًا استخدامه للحصول على سجل بخصوص المواقع السابقة للمستخدم على أساس شهري/ سنوي.

تطبيق Glympse: يعتبر Glympse بمثابة تطبيق مثالي لتتبع المواقع في الوقت الفعلي والذي يدعم العديد من الأنظمة الأساسية، لديه تعقب الموقع في الوقت الحقيقي ممتاز والتي يمكن استخدامها لمعرفة مكان وجود أحبائك أو الموظفين بدقة، العيب الوحيد هو أنه لا يعمل في وضع التخفي، يمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Family Locator GPS Tracker: تم تطوير تطبيق Family Locator GPS Tracker من قِبل Life 360 لجعل مشاركة الموقع ممارسة أكثر اجتماعية، بعد تثبيت التطبيق على أجهزة أفراد عائلتك، يمكنهم الوصول بسهولة إلى موقع كل منهم بنقرة واحدة على هاتفه الذكي، التطبيق مجاني لكنه يتضمن عناصر مدفوعة بداخله، يمكنك تنزيله من هنا.

  • أفضل برامج تحديد المواقع للآيفون

هناك العديد من التطبيقات والبرامج الخاصة بتحديد المواقع وتتبعها التي يمكنك تنزيلها من متجر آب ستور أبرزها ما يلي:

تطبيق FamiSafe: إنه برنامج للمراقبة الأبوية تم تطويره بواسطة مطور برمجيات التطبيقات الرائدة Wondershare، يوفر لك هذا المتتبع الكثير من الميزات المفيدة حتى يمكنك تعقب الهواتف من أي مكان في أي وقت، يمكنك تثبيته على جهازك دون الحاجة إلى الروت، ويتطلب اشتراكا شهريا بتكلفة 9.9 دولار ويمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Find my iPhone: يتم استخدام ميزة Find my iPhone بشكل مثالي لتحديد موقع جهاز آيفون المفقود أو المسروق، على الرغم من ذلك إذا كنت تعرف هوية آبل وكلمة المرور للمستخدم المستهدف، يمكنك ببساطة تحديد موقعها باستخدام واجهتها، يمكن الوصول إلى لوحة التحكم في "Find my iPhone" من موقع iCloud الإلكتروني، بالإضافة إلى بعض الميزات الأساسية الأخرى أيضًا.

تطبيقFlexispy : إذا كنت تبحث عن تطبيق لتتبع الموقع في الوقت الحقيقي المثالي لجهاز آيفون، فإن FlexiSpy سيكون بالتأكيد مفيدًا لك، يمكن للآباء أيضًا استخدام التطبيق لمعرفة كيفية استخدام أطفالهم لأجهزتهم من خلال الوصول إلى سجلات المكالمات والرسائل وأنشطة الوسائط الاجتماعية والمزيد، ويمكنك تنزيله من هنا وهو يتطلب دفع 68 دولار شهريا.

تطبيق The Truth Spy: إن Truth Spy هو تطبيق تجسس شائع آخر يمكن أن يسمح لك بالحصول على وصول لا مثيل له إلى بيانات ونشاط الجهاز المستهدف، تماما مثل FlexiSpy سوف تحتاج إلى جهاز القيام بعملية جيلبريك لتنصيب هذا التطبيق المتخصص في تعقب الموقع في الوقت الحقيقي، تتوفر الخدمة بتكلفة 16.99 دولار شهريا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق