You are here

×

إجراء المكالمات وسماع الموسيقى..جديد خرائط جوجل اكتشف طريقة التفعيل

إجراء المكالمات وسماع الموسيقى..جديد خرائط غوغل أكتشف طريقة التفعيل

إجراء المكالمات وسماع الموسيقى..جديد خرائط غوغل أكتشف طريقة التفعيل

إجراء المكالمات وسماع الموسيقى..جديد خرائط غوغل أكتشف طريقة التفعيل

زفت شركة جوجل خبراً ساراً لمستخدمي تطبيقها للخرائط عقب إضافتها للعديد من المزايا المبتكرة منها مكالمات الصوتية والرسائل النصية والاستمتاع لموسيقاك المفضلة دون الحاجة لتطبيقات خارجية.

طريقة تفعيل المكالمات الصوتية والموسيقى في خرائط جوجل

واقتصرت الشركة عملية تفعيل الميزات الجديدة عبر الأوامر الصوتية فقط و دون الحاجة إلى رفع اليدين عن عجلة القيادة أو النظر إلى الشاشة لمزيد من الأمان والسلامة على الطريق؛ كما يتيح التطبيق إمكانية رد أو رفض المكالمات عبر الأوامر الصوتية فقط.

كما تتيح جوجل لمستخدميها إمكانية تشغيل الوسائط من خدمات البث مثل YouTube Music وSpotify وGoogle Podcasts، عبر الأوامر الصوتية أيضا فكل ما عليك فعله هو قول Hey Google ثم قم باختيار اسم الفنان و الأغنية التي ترغب في سماعها.

وللبدء بتفعيل المزايا الجديدة قم بفتح تطبيق خرائط غوغل على هاتف أندرويد وابدأ في التنقل إلى وجهة ما، ثم اضغط على النافذة المنبثقة، ثم أعط أمراً صوتيا لجوجل بفتح إعدادات المساعد ثم حدد التنقل واختر وضع القيادة لتشغيله.

ووفقاً للشركة تتاح الميزات السابقة على هواتف أندرويد، وتحديداً لإصدار 9.0 أو أعلى؛ على أن يتم تفعيله على هواتف آيفون خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق