You are here

×

طريقة ربط الكرفتة بكل سهولة

ربطة العنق "الكرافت" من أحد الأشياء الأساسية التي لا يستغني عنها الرجل لاسيما في المناسبات الرسمية والخاصة،

وتشير الدراسات إلى أنّ أصول "الكرافت" تعود إلى بداية القرن السادس عشر في فترة حرب الثلاثين عاماً التي اندلعت بين المناطق الشمالية من أوروبا ومناطق الوسط فيها

وقد مرّت بالكثير من التعديلات والتغييرات اعتماداً على الأذواق والموضات، فأصبح منها الطويل والقصير، والعريض والرفيع، وكل شخص يختار الربطة المناسبة للقميص أو البدلة.

وعلى رغم أنها تضفي جمالاً على مظهر الرجل ستظل طريقة ربط "الكرافت" أو كيفية البدء بالعقدة بطريقة صحيحة مشكلة بالنسبة لكثير من الرجال

ربطة العنق "الكرافت" من أحد الأشياء الأساسية  التي لا يستغنى عنها الرجل لا سيما في المناسبات الرسمية والخاصة، وتشير الدراسات إلى أن أصول "الكرافت"  تعود إلى بداية القرن السادس عشر في فترة حرب الثلاثين عاما، التي اندلعت بين المناطق الشمالية من أوروبا ومناطق الوسط فيها، وقد مرّت بالكثير من التعديلات والتغييرات اعتمادا على الأذواق والموضات، فأصبح منها الطويل والقصير، والعريض والرفيع، وكل شخص يختار الربطة المناسبة للقميص أو البدلة.

للاعتناء ببشرتك ولحيتك.. تشكيلة من أفضل الأدوات والمستحضرات الرجالية

مشكلة لكثيرين

وعلى رغم أنها تضفي جمالا على مظهر الرجل، تظل طريقة ربط "الكرافت"  أو كيفية البدء بالعقدة بطريقة صحيحة مشكلة بالنسبة لكثير من الرجال، فقليل منهم يعرفون جيدا الطريقة الصحيحة، فإذا ربِطت بشكل خاطئ فإنها تدمر ترتيب الرجل وأناقته، وسيظهر ذلك جليا وسيفسد المظهر العام للبدلة، ولأن الكثير من الرجال  يجهلون كيفية ربط ربطة العنق بالطريقة الصحيحة، نقدم لكم فيما الخطوات التي يجب اعتمادها لربط  "الكرافت" بكل سهولة.

من الحذاء إلى الجاكيت.. تشكيلة ملابس رجالية لإطلالة عصرية مميزة

خطوات ربط الكرافت

- تعتمد أولى خطوات ربط الكرافت على وضع الجزء العريض منها إلى جهة اليمين، فيما يكون الجزء الرفيع إلى جهة اليسار، على أن يكون الجزء الأول نازلا للأسفل بمقدار 30 سم عن الجزء الآخر.

- ومن اليمين إلى اليسار نقوم بلف الجزء العريض من الكرافت على الجزء الرفيع،  ثم يتم سحب الجزء العريض من الخلف الضيّق  بالاتجاه من اليسار إلى اليمين، ويتم ذلك باستخدام  اليد اليسرى، لتثبيت مستوى التلاقي بين القسمين ويجب أن يكون قريبا للعنق.

للرجل العصري الأنيق.. أحدث تصاميم موديلات حقائب لابتوب (صور)

- ومن جهة اليمين نقوم بسحب الجزء العريض من أمام الجزء الضيق إلى جهة اليسار، مع سحب بداية الجزء العريض من أسفل نقطة تلاقي العقدة، لنخرج الجزء الضيق للخارج كاملاً، ثم ندخله في العقدة الأمامية.

- نمسك الجزء الضيق بيد والعريض باليد الأخرى، مع سحب الجزء الضيق إلى الأسفل بشكلٍ معاكسٍ لشد الجزء العريض.

التعليقات

أضف تعليق