You are here

×

صدارة عالمية لرواد أعمال الشرق الأوسط.. اعرف التفاصيل

أصدرت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة لدى " إتش إس بي سي" تقرير جوهر الأعمال، والذي تصدر فيه رواد الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط في تأسيس المشاريع والاستثمار بها.

وجاء رواد الأعمال المستثمرين بالشرق الأوسط في الصدارة العالمية لامتلاك أكثر من 26% ممن تقل أعمارهم عن 54 عام منهم، حصص نشطة في أكثر من 5 شركات، وهو ما جعلهم الأكثر نشاطا في العالم، بينما جاء رواد الأعمال في أوروبا بالمركز الثاني بنسبة 12% والولايات المتحدة في المركز الثالث بنسبة 10%.

وأوضح التقرير أن رواد الأعمال بالشرق الأوسط لديهم ميل بشكل أكبر لبدأ مشروعاتهم في عمر مبكر مقارنة بغيرهم، حيث قام 73% من رواد الأعمال بالمنطقة بتأسيس مشاريعهم في العشرين من عمرهم، بما جعلهم الأكثر نجاحا

وأشار التقرير إلى أن ما يقرب من 42% من رواد الأعمال بالشرق الأوسط ينجحون في تحقيق متوسط حجم أعمال سنوي يصل إلى 2مليون دولار قبل بلوغهم سن 35 عاماً.

ويتصدر رواد أعمال الشرق الأوسط المجتمعات الريادية في الطموح والحيوية حول العالم، حيث أنهم يتمكنون من تحقيق إنجازات كبيرة ونجاحات متعددة في مقتبل سنوات العمر.

 أصدرت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة بـ"إتش إس بي سي" تقرير جوهر الأعمال، الذي تصدر فيه رواد الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط في تأسيس المشاريع والاستثمار بها. 

انفوجراف.. تعرف على أبرز تصريحات الوزراء في ملتقي الميزانية السعودية 2019

رواد الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط

وجاء رواد الأعمال المستثمرين بالشرق الأوسط  في الصدارة العالمية لامتلاك أكثر من 26% ممن تقل أعمارهم عن 54 عاما منهم، كحصص نشطة في أكثر من 5 شركات، وهو ما جعلهم الأكثر نشاطا في العالم، بينما جاء رواد الأعمال في أوروبا بالمركز الثاني بنسبة 12% والولايات المتحدة في المركز الثالث بنسبة 10%.

وأوضح التقرير أن رواد الأعمال بالشرق الأوسط لديهم ميل بشكل أكبر لبدء مشروعاتهم في عمر مبكر مقارنة بغيرهم، حيث أسس 73% من رواد الأعمال بالمنطقة مشاريعهم في العشرين من عمرهم، بما جعلهم الأكثر نجاحا. 

المملكة تستعد لإنشاء أكبر مصانع الشرق الأوسط لإنتاج الفحم البترولي المكلس

تأسيس مشاريع رواد أعمال الشرق الأوسط

وأشار التقرير إلى أن ما يقرب من 42% من رواد الأعمال بالشرق الأوسط ينجحون في تحقيق متوسط حجم أعمال سنوي يصل إلى مليوني دولار قبل بلوغهم سن 35 عاما.

ويتصدر رواد أعمال الشرق الأوسط المجتمعات الريادية في الطموح والحيوية حول العالم، إذ يتمكنون من تحقيق إنجازات كبيرة ونجاحات متعددة في مقتبل سنوات العمر.

وبحسب التقرير، فإن رواد أعمال الشرق الأوسط هم الأقل رغبة في تصفية شركاتهم عالميا بنسبة 16%، كما أن 88% منهم يأتون من الشركات العائلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق