×

قائمة أفضل أنواع العطور الرجالي.. وكيف تختار البارفان المناسب؟

تعرف على أفضل البرافانات الرجالي وكيف تختارها

برفان برادا بلاك - Prada Luna Rossa Black لا شيء أفضل بالنسبة للرجال الذين يمتلكون نمط حياة نشط والرياضي من التمتع بامتزاج قوة البرفانات الرجالي مع قوة أذهانهم وأجسادهم وهذا الأمر وهو ما يحققه هذا العطر المكون من مزيج مثالي من العنبر والباتشولي بجانب لمسات قوية وظاهرة من ثمار البرغمون الحمضية وأزهار الأنجيلكا العطرية.

برفان هوليستر فيستيفال- Hollister Festival تواجد هذا العطر في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام 2018 لم يكن أمر غريب على الإطلاق فلقد اكتسح هذا العطر تفضيلات نسبة كبيرة من الفئات العمرية الشابة خاصة وأنه منعش وقوي التأثير بفضل تواجد الزجبيل والعنبر بشكل أساسي في تركيبه بجانب الإضافات العطرية الزهرية الرائعة.

برفان سوفاج - Sauvage من المستحيل أن نجد قائمة تضم أفضل البرفانات الرجالي ولا نجد فيها هذا العطر القوي والممتد التأثير بفضل مكوناته الرائعة التي تتشكل من اختلاط التوابل الحارة مثل فلفل سيشوان الصيني وجوزة الطيب مع الفانيليا والينسون وهي المكونات الذي جعلت برفان سوفاج - Sauvage من بين الأفضل بالنسبة لفصل الشتاء.

برفان سوبريم عود - Supreme Oud أحد البرفانات الرجالي القوية والأكثر من الرائعة والتي تقدمها ماركة رالف لورين العملاقة وتحتوي في مكوناتها على العود بشكل أساسي ولمسات قوية من الفلفل الحار والقرفة بجانب نبات نجيل الهند.

برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT كما هو المعتاد في كل مجالات الموضة استطاع برفان آرمانتي A-list EDT من تحقيق نجاح باهر للغاية مكنه من التواجد في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام الجاري ومن المؤكد أنه قائمة 2019 سوف تشهد تواجد هذا البرفان المركب بمثالية كبيرة من مستخلصات الأخشاب العطرية وأزهار الخزامى.

برفان هوغو بوس - Hugo Boss رائدة صناعة العطور عبر التاريخ وفي جميع قوائم أفضل البرفانات الرجالي كل عام هوغو بوس استخدمت الزنجبيل وفاكهة المينكا في المحافظة على مكانتها العريقة في عالم البرفانات الرجالي لعام 2018.

برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity يمزيج رائع ومتكامل للغاية من الحمضيات ومستخلصات أخشاب الصندل والورد العطرية بجانب اللمسات المثالية من العنبر ونجيل الهند ضمت قائمة أفضل البرفانات الرجالي برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity بكل فخر.

برفان كوتش بلاتينيوم - Coach Platinum من بين أفضل البرفانات الرجالي الشتوية على الإطلاق لشتاء 2018-2019 فهو مصنوع من إضافات قوية من حبوب التونكا المخلوطة مع مستخلص التوتب ونبات الميرمية بجانب قاعدة عطرية قوية من خشب الصندل والفلفل الأسود المضاف لها لمسات منعشة من ثمار الأناناس والباتشولي.

برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité الإصدار الأفضل بين 5 إصدارات أطلقتها علامة لويس فويتون الفرنسية الرائدة على صعيد البرفانات الرجالي حيث يتمتع برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité بتكامل أكثر من رائع بين مكوناته الأساسية والقوية المكونة من الزنجبيل والعنبر المطعم بمستخلص ثمار الجريب فروت الحمضية.

برفان بولو الترا - Ralph Lauren Polo Ultra Blue يعتبر من بين البرفانات الرجالي الصيفية الخفيفة التي تضمن الحيوية والانتعاش خلال الأجواء الحارة في فصل الصيف بفضل مستخلصات ثمار الخيار وعطرية بذور التونكا الرائعة.

لا شك أن طلة الرجل وجاذبيته الخارجية لم ولن تكتمل دون البرفانات الرجالي خصوصا عند نجاح الرجل في اعتماد النوع المناسب له ولنمط حياته من أنواع البرفانات الرجالي فعلى الرغم من أن البرفانات الرجالي تعتبر من عناصر الاكسسوار الرجالي الغير مرئية إلا أن لها القدرة على جذب أنظار جميع المحيطين بالرجل دون بذله لأي عناء يذكر كما تساهم الأنواع الرائعة مرتفعة الجودة من البرفانات الرجالي على رفع ثقة الرجل بنفسه إلى عنان السماء عبر منحه اللمسة التكاملية المطلوبة لطلته الخارجية وإحداق فارق كبير وملحوظ على درجة توهجها ومثاليتها وبالنسبة لصيف وشتاء 2018 التي قارب على الأفول فإن هناك العديد من أنواع القديمة الخالدة من البرفانات الرجالي التي حافظت على مكانتها في قائمة أفضل البرفانات الرجالي كما تواجدت أيضا بعض النسخ والإصدارات المحدثة التي وعلى الرغم من حداثتها استطاعت انتزاع إعجاب وقبول العديد من الرجال المهتمين بأناقتهم حول العالم.  

لإطلالة أكثر جاذبية.. إليك قائمة بأحدث إصدارات العطور الرجالية

وقبل استقبال العام الجديد الذي يا يفصلنا عنه الكثير مع الوقنت سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز أنواع البرفانات الرجالي لعام 2018 والتي من المرجح أن تحافظ على مكانتها الكبيرة في مجال البرفانات الرجالي خلال عام 2019 كما ستتعرف على أفضل النصائح للنجاح في اختيار أنواع البرفانات الرجالي المناسبة لك.

1- Sauvage Eau de Parfum.. عطر مستوحى من الساعة السحرية

منذ اللحظة الأولى لابتكار عطر Sauvage، تمّ ابتكاره ليكون قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع. حيث اجتاح انتعاشه القويّ العالم بسرعة البرق، على غرار موجة جارفة. وهو يكتشف اليوم مساحة جديدة ضمن ساعة الشفق السحريّة، تلك اللحظة حين يتغيّر كلّ شيء.

العطار François Demachy، -المبتكر لدى Dior- ، ابتكر عطر Eau de Parfum الغامض الجديد ليضيف عمقاً جديداً على وجه Sauvage، مستمداً الوحي من "الساعة السحريّة" الأسطوريّة Magic Hour.

ففي الوقت المعلّق للغسق الأزرق الزائل، يُطلّ عطر Sauvage الجديد. في فسحة تسكنها الأساطير القديمة حيث الذئاب هي بمثابة آلهة والرجال يطلقون العنان لغريزتهم الحيوانيّة.

أريج Eau de Parfum الحادّ والسلس ذو طابع ليليّ ومنعش، مفاجئ ومألوف في الوقت نفسه. فهو يتميّز بقوّة غامضة ضمن الانتعاش المثاليّ المبتكر حسب الطلب، بتناغمات عطريّة تجسّد سحر هذا الوقت المعلّق، عندما يهدأ كلّ شيء، وعندما تكون السماء المتأجّجة في أبهى حللها.

2- برفان هوليستر فيستيفال- Hollister Festival

تواجد هذا العطر في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام 2018 لم يكن أمر غريب على الإطلاق فلقد اكتسح هذا العطر تفضيلات نسبة كبيرة من الفئات العمرية الشابة خاصة وأنه منعش وقوي التأثير بفضل تواجد الزجبيل والعنبر بشكل أساسي في تركيبه بجانب الإضافات العطرية الزهرية الرائعة.  

سعر ومواصفات عطر كالفين كلاين أوبسيشن نايت للرجال

3- برفان سوفاج - Sauvage

من المستحيل أن نجد قائمة تضم أفضل البرفانات الرجالي ولا نجد فيها هذا العطر القوي والممتد التأثير بفضل مكوناته الرائعة التي تتشكل من اختلاط التوابل الحارة مثل فلفل سيشوان الصيني وجوزة الطيب مع الفانيليا والينسون وهي المكونات الذي جعلت برفان  سوفاج - Sauvage من بين الأفضل بالنسبة لفصل الشتاء.

4- برفان سوبريم عود - Supreme Oud

أحد البرفانات الرجالي القوية والأكثر من الرائعة والتي تقدمها ماركة رالف لورين العملاقة وتحتوي في مكوناتها على العود بشكل أساسي ولمسات قوية من الفلفل الحار والقرفة بجانب نبات نجيل الهند.

5- برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT

برفان آرماني كود - Armani Code A-list EDT

كما هو المعتاد في كل مجالات الموضة استطاع برفان آرمانتي  A-list EDT من تحقيق نجاح باهر للغاية مكنه من التواجد في قائمة أفضل البرفانات الرجالي للعام الجاري ومن المؤكد أنه قائمة 2019 سوف تشهد تواجد هذا البرفان المركب بمثالية كبيرة من مستخلصات الأخشاب العطرية وأزهار الخزامى.

6- برفان هوغو بوس - Hugo Boss

رائدة صناعة العطور عبر التاريخ وفي جميع قوائم أفضل البرفانات الرجالي كل عام هوغو بوس استخدمت الزنجبيل وفاكهة المينكا في المحافظة على مكانتها العريقة في عالم البرفانات الرجالي لعام 2018.

7- برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity

برفان كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity

يمزيج رائع ومتكامل للغاية من الحمضيات ومستخلصات أخشاب الصندل والورد العطرية بجانب اللمسات المثالية من العنبر ونجيل الهند ضمت قائمة أفضل البرفانات الرجالي برفان  كالفن كلاين إتيرنتي -Calvin Klein Eternity بكل فخر.

8- برفان كوتش بلاتينيوم - Coach Platinum

من بين أفضل البرفانات الرجالي الشتوية على الإطلاق لشتاء 2018-2019 فهو مصنوع من إضافات قوية من حبوب التونكا المخلوطة مع مستخلص التوتب ونبات الميرمية بجانب قاعدة عطرية قوية من خشب الصندل والفلفل الأسود المضاف لها لمسات منعشة من ثمار الأناناس والباتشولي.  

سعر ومواصفات عطر كول واتر دافيدوف للرجال أو دى تواليت

9- برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité

الإصدار الأفضل بين 5 إصدارات أطلقتها علامة لويس فويتون الفرنسية الرائدة على صعيد البرفانات الرجالي حيث يتمتع برفان لويس فويتون ليمينسيتيه - L’Immensité بتكامل أكثر من رائع بين مكوناته الأساسية والقوية المكونة من الزنجبيل والعنبر المطعم بمستخلص ثمار الجريب فروت الحمضية.

10- برفان بولو الترا - Ralph Lauren Polo Ultra Blue

يعتبر من بين البرفانات الرجالي الصيفية الخفيفة التي تضمن الحيوية والانتعاش خلال الأجواء الحارة في فصل الصيف بفضل مستخلصات ثمار الخيار وعطرية بذور التونكا الرائعة.

11- برفان برادا بلاك - Prada Luna Rossa Black

 برفان برادا بلاك - Prada Luna Rossa Black

لا شيء أفضل بالنسبة للرجال الذين يمتلكون نمط حياة نشط والرياضي من التمتع بامتزاج قوة البرفانات الرجالي مع قوة أذهانهم وأجسادهم وهذا الأمر وهو ما يحققه هذا العطر المكون من مزيج مثالي من العنبر والباتشولي بجانب لمسات قوية وظاهرة من ثمار البرغمون الحمضية وأزهار الأنجيلكا العطرية.

- كيف تختار البرفان الرجالي المناسب؟

1-  بغض النظر عن نوع العلامة التجارية معرفة الرجل مصادر رائحة البرفانات الرجالي المفضلة له أمر هام يسهل مهمة الاختيار الصحيح لذلك الخطوة الأولى في تحديد الروائح المفضلة بين روائح الثمار الحمضية أو الروائح الأكثر تركيزا مثل روائح المسك والعنبر أو الروائح التي يغلب عليها الرائحة السكرية القريبة للحلوى بسبب تدرجها من الأزهار والثمار هي الخطوة الأهم دائما

2- عند مشاهدة إعلان تجاري لأحد البرفانات الرجالي لا تنخدع بمظهر النجم أو الشخص الذي يعرض السلعة أو الشكل الخارجي لزجاجة العطر فالواقع مختلف تماما عن الإعلانات التجارية وقد تكون رائحة البرفان غير مناسبة لك.

3- لا تجرب أكثر من 3 أو 4 أنواع من البرفانات الرجالي كحد أقصى حتى لا تختلط الروائح وتسبب لك الارتباك وإن لم تنجح في العثور على ما يناسبك حاول تغيير مكان التسوق.

4- عند تجربة أحد البرفانات الرجالي لا تقم برش العطر في الهواء ومحاولة أو شم الغطاء لأن هذا الأمر لن يمنحك القدرة على الحكم بنجاح على مدى ملائمة البرفان بالنسبة لك كما من الأفضل أن ترش العطر على الأماكن ذات الحرارة المعتدلة مثل المعصم.

5- في حالة الشعور بالارتباك وعدم المقدرة على التفريق بين روائح البرفانات الرجالي قم بالخروج من المتجر واشرب بضع جرعات من المياه الباردة ثم استنشق الهواء لعدة دقائق ثم عاود عملية التسوق من جديد.

التعليقات

أضف تعليق