You are here

×

سعر ومواصفات عطر كول واتر دافيدوف للرجال أو دى تواليت

اشتهرت شركة دافيدوف السويسرية التي تعد من أعرق وأفخم الشركات المنتجة للعطور بإصدار ما يقرب من 84 عطرا منذ إنشائها وحتى الآن،

ويأتي عطر كول واتر Cool Water كواحد من العطور الاكثر مبيعا للرجال حيث يمتاز عطر ’كول ووتر‘ بطابع قوي وبسيط يفيض بالانتعاش والذكورة.

يعد Cool Water أول عطر تنتجه Davidoff في مجال العطور وقد تم إطلاقه في سنة 1988م

ومنذ ذلك الوقت وعلامة "دافيدوف" التجارية تحاول تكرار نجاح هذا الأسطورة،

اشتهرت شركة دافيدوف السويسرية  التي تعد من أعرق وأفخم الشركات المنتجة للعطور  بإصدار ما يقرب من 84 عطرا منذ إنشائها وحتى الآن، ويأتي عطر كول واتر  Cool Water  كواحد من العطور الاكثر مبيعا للرجال حيث يمتاز عطر ’كول ووتر‘ بطابع قوي وبسيط يفيض بالانتعاش والذكورة.

ما هي أفضل كريمات الشعر الرجالي لمنع تساقطه وزيادة نعومته؟

ويعد  Cool Water أول عطر تنتجه  Davidoff في مجال العطور وقد تم إطلاقه في سنة 1988م ومنذ ذلك الوقت وعلامة "دافيدوف" التجارية تحاول تكرار نجاح هذا الأسطورة، وأخيراً نجحت في هذا الأمر بإنتاج عطر جديد يحمل نفس الاسم وهو  "Davidoff Cool Water Wave"  الذ سوف يشعرك بالراحة والانتعاش الكبير .

ويتكون قلب عطر كول واتر Cool Water من رائحة شجر العرعر العطرية وأوراق نبتة البتولا، جنبا إلى  جنب مع طبقات عليا من النعناع والعناصر الخضراء المتباينة، واللاڤندر، وإكليل الجبل. وتتبعها طبقة وسطى من الجيرانيوم، وزهور البرتقال، والياسمين، وخشب الصندل واخيرًا يأتي الأساس المكوّن من خشب الأرز والعنبر ورائحة التوباكو.

شانيل تطلق أول سلسلة ماكياج رجالية «BOY DE CHANEL»

ويمنحك عطر كول واتر Cool Water من دافيدوف نضارة هشة ومنشطة، ويشعرك بانتعاش رذاذ المياه وكأنه موجة نقية من الأدرينالين. وبعد فترة من وضعه تصبح رائحته وكأنها تجمع بين ازهار الجريب فروت وانبعاث الحرارة الناجمة عن فلفل سيتشوان. يتكون قلب عطر كول واتر.

ويأتي عطر كول ووتر الرجالي او دى تواليت من دافيدوف في زجاجة يبلغ حجمها 125  وهو يتوافر  في السوق السعودية بسعر 289 ريـالا.

التعليقات

أضف تعليق