×

لإطلالة أكثر جاذبية.. إليك قائمة بأحدث إصدارات العطور الرجالية

قائمة بأحدث إصدارات العطور الرجالية

عطر Acqua Di Parma يبدو أن مدينة بارما الإيطالية العريقة لا تشتهر فقط بالفن المعماري للمباني التاريخية المتواجدة في شوارعها القديمة أو الموسيقى وأنواع الفنون الأخرى فحسب فعطر Acqua Di Parma الذي يأتي كأحد أفضل العطور الرجالية الأحدث لخريف وشتاء 2018-2019 وهي المكانة الطبيعية لهذا العطر المتواجد في سوق العطور الرجالية العالمي منذ عام 1916 بفضل روعة مكوناته الرائعة التي تحمل عدة أنماط مختلفة من زيوت الثمار العطرية الإيطالية الشهيرة ومستخلصات أوراقها العطرية بجانب لمسات خفيفة ولكن واضحة من اللافندر لتنتقل بعد ذلك الرائحة إلى مستويات أخرى من الرائحة الخشبية الدافئة المتمثلة في خشب الصندل .

عطر Tom Ford Ombré Leather نتحدث هنا عن عطر مثالي ومتكامل في كافة التفاصيل فعطر Tom Ford Ombré Leather لا يعد من أفضل العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 فقط فهو أصلاً يتمتع بالمرونة التي تتيح للجنس اللطيف استخدامه دون مشكلة فمكوناته الرائعة لا تقاوم خاصة وأنها قائمة على مزيج رائع من أزهار الياسمين البرية وأزهار وأوراق نبات الباتشولي عالي الجودة الذي استخدمه البشر من مئات السنين في صناعة البخور والمواد العطرية وبالتأكيد لا يجب أن ننسى اللمسات الرائعة من إضافات الطحالب الأرضية العطرية التي أضافت الكثير من العمق لعطر Tom Ford Ombré Leather .

عطر The Scent Private Accord من الطبيعي أن يتواجد عطر The Scent Private Accord أحدث إصدارات عملاق صناع العطور الرجالية Boss في قائمة أفضل العطور الرجالية فخبراء صناعة العطور داخل تلك العلامة التجارية العريقة استهدفوا جذب الجنس اللطيف من خلال هذا العطر المصنوع بشكل أساسي من خليط كفيل بجذب جميع الأنظار مكون بشكل أساسي من مسحوق الكاكاو المخلوط بمثالية مع الزنجبيل ولمسات من ثمار فواكه المينكا التي لا تنمو سوى في أماكن معينة حول العالم بطريقة لا يستطيع صنعها سوى خبراء العطور داخل علامة Boss .

عطر Terre d’Hermès Eau Intense Vetiver يعتبر عطر Terre d’Hermès من أفضل عطور الرجال على مر العصور فهو فخر لصناعة العطور الرجالية الفرنسية بفضل مكوناته الرائعة التي ترتكز على النباتات الهندية العطرية المعززة بمستخلص ثمار البرغموت الحمضية عالية الجودة والمضاف إليها نفحات خفيفة من فلفل سيتشوان الصيني الحار الذي يجعل النسخة الأفضل من عطر Terre d’Hermès من أهم العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 .

عطر L’Homme Prada Velvet Edition دقة الأناقة الإيطالية تحيط بعطر L’Homme Prada Velvet Edition بداية من التصميم الفريد من نوعه للقارورة الخارجية للعطر الذي يعد أحدث نسخ العطور الرجالية من إصدار ماركة برادا الإيطالية العريقة وصولاً إلى المكونات الأكثر من الرائعة والتي يستمد العطر قوته منها بفضل امتزاج مزيج من روائح العسل الطبيعية مع العنبر والفلفل الحار بجانب اللمسات اللطيفة من البتشول .

عطر Carolina Herrera Eastern Treasures لقد اختار صانعي العطور الرجالية الارتماء في أحضان العطور الرجالية الشرقية المليئة بمكونات لا تتشابه مع غيرها من العطور الرجالية الأخرى بفضل جودتها الرائعة والخصائص الطبيعية التي تتكون منها لذلك يأتي عطر Eastern Treasures الشرقي تماماً ليحتل مكانة مميزة في قائمة أفضل النسخ الحديثة من العطور الرجالية الخاصة بخريف وشتاء 2018-2019 بفضل الخليط الرائع للفلفل الحار والياسمين المطعم بنفحات من الفانيلا وحبوب التونكا والبن المحمص وقاعدة قوية من خشب الصندل الرائع .

عطر Valentino Noir Absolu Oud Essence يمكن وصف عطر Noir Absolu Oud من فالنتيو بأنه ضمن أفضل إصدارات تلك العلامة التجارية العملاقة بكل تأكيد فالعطر الذي أشرف على صناعته وطوره المخضرم في مجال صناعة العطور الرجالي أوليفييه بيششو صاحب الرقم القياسي في بيع مليون نسخة من عطر باكو ريبان يعتمد على مكونات قوية للغاية من المسك وخشب الصندل والعود .

عطر Lacoste L’Homme Intense من العطور الرجالية الرياضية الأفضل لخريف وشتاء 2018-2019 فهو برائحة أكثر كثافة من النسخ الأقدم بفضل القوة التي فرضتها إضافات فلفل الاكيجالاوود والنباتات العطرية والهندية بجانب ثمار اليوسفي والأزهار العطرية المضاف إليه لمسات من اللوز والزنجبيل والياسمين .

عطر John Varvatos x Nick Jonas Limited Edition اتحاد رائع بين المغني وكاتب الاغاني والممثل الشاب نيك جوناس البالغ من العمر 26 عاماً فقط مع جون فارفاتوس نتج عنه أحد أفضل العطور الرجالية ذات الإصدار المحدود لخريف وشتاء 2018-2019 في قارورة زجاجية حمراء جذابة للغاية .

عطر Dunhill Century أصدرت العلامة التجارية البريطانية Dunhill أحدث إنتاجها مع العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 في قارورة زجاجية جذابة للغاية تحتوي على عطر مكون من خشب الصندل المضاف إليها مستخلصات أوراق ثمار اليوسفي لتصنع عطر شتوي كلاسيكي عالي الجودة .

لا شك أن العطور الرجالية في فصل الخريف تلعب دور هام في أناقة طلة الرجل الخارجية وتكاملها بشكل مثالي فصانعي العطور الرجالية العمالقة على مستوى العالم يعتبرون فصل الخريف والشتاء بمثابة موسم إطلاق الإصدارات والنسخ الجديدة لأفضل العطور الرجالية التي يتم طرحها في الأسواق أخيراً بعد أشهر عديدة من الخضوع للاختبارات والفحص على يد خبراء صناعة العطور الرجالية داخل كل مؤسسة وقلعة في عالم العطور الرجالية والموضة.

وبالنسبة لخريف وشتاء عام 2018-2019 فإن قائمة أحدث وأفضل العطور الرجالية احتوت على 10 عطور رجالية لم تحمل أفضل وأشهر علامات صناع وخبراء صناعة العطور الرجالية حول العالم بل تميزت بمكونات وتفاصيل شتوية دافئة تتناسب مع الأوقات والأجواء الباردة التي سوف يعيشها العالم خلال الأسابيع المقبلة خاصة مع دخول فصل الخريف رسمياً واقتراب فصل الشتاء البارد من السيطرة على مجريات الطقس .  

سعر ومواصفات عطر كالفين كلاين أوبسيشن نايت للرجال

وفيما يخص قائمة أحدث العطور الرجالية وإصدارتها المختلفة لخريف وشتاء 2018-2019 فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أفضل ماركات العطور الرجالية العالمية التي استحوذت على المراتب العشرة الأولى فيما يتعلق بالعطور الرجالية .

1- عطر Acqua Di Parma

عطر Acqua Di Parma

يبدو أن مدينة بارما الإيطالية العريقة لا تشتهر فقط بالفن المعماري للمباني التاريخية المتواجدة في شوارعها القديمة أو الموسيقى وأنواع الفنون الأخرى فحسب فعطر Acqua Di Parma الذي يأتي كأحد أفضل العطور الرجالية الأحدث لخريف وشتاء 2018-2019 وهي المكانة الطبيعية لهذا العطر المتواجد في سوق العطور الرجالية العالمي منذ عام 1916 بفضل روعة مكوناته الرائعة التي تحمل عدة أنماط مختلفة من زيوت الثمار العطرية الإيطالية الشهيرة ومستخلصات أوراقها العطرية بجانب لمسات خفيفة ولكن واضحة من اللافندر لتنتقل بعد ذلك الرائحة إلى مستويات أخرى من الرائحة الخشبية الدافئة المتمثلة في خشب الصندل .

2- عطر Tom Ford Ombré Leather

عطر Tom Ford Ombré Leather

نتحدث هنا عن عطر مثالي ومتكامل في كافة التفاصيل فعطر Tom Ford Ombré Leather لا يعد من أفضل العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 فقط فهو أصلاً يتمتع بالمرونة التي تتيح للجنس اللطيف استخدامه دون مشكلة فمكوناته الرائعة لا تقاوم خاصة وأنها قائمة على مزيج رائع من أزهار الياسمين البرية وأزهار وأوراق نبات الباتشولي عالي الجودة الذي استخدمه البشر من مئات السنين في صناعة البخور والمواد العطرية وبالتأكيد لا يجب أن ننسى اللمسات الرائعة من إضافات الطحالب الأرضية العطرية التي أضافت الكثير من العمق لعطر Tom Ford Ombré Leather .

3- عطر The Scent Private Accord

عطر The Scent Private Accord

من الطبيعي أن يتواجد عطر The Scent Private Accord أحدث إصدارات عملاق صناع العطور الرجالية Boss في قائمة أفضل العطور الرجالية فخبراء صناعة العطور داخل تلك العلامة التجارية العريقة استهدفوا جذب الجنس اللطيف من خلال هذا العطر المصنوع بشكل أساسي من خليط كفيل بجذب جميع الأنظار مكون بشكل أساسي من مسحوق الكاكاو المخلوط بمثالية مع الزنجبيل ولمسات من ثمار فواكه المينكا التي لا تنمو سوى في أماكن معينة حول العالم بطريقة لا يستطيع  صنعها سوى خبراء العطور داخل علامة Boss .  

سعر ومواصفات عطر كول واتر دافيدوف للرجال أو دى تواليت

4- عطر Terre d’Hermès Eau Intense Vetiver

عطر Terre d’Hermès Eau Intense Vetiver

يعتبر عطر Terre d’Hermès من أفضل عطور الرجال على مر العصور فهو فخر لصناعة العطور الرجالية الفرنسية بفضل مكوناته الرائعة التي ترتكز على النباتات الهندية العطرية المعززة بمستخلص ثمار البرغموت الحمضية عالية الجودة والمضاف إليها نفحات خفيفة من فلفل سيتشوان الصيني الحار الذي يجعل  النسخة الأفضل من عطر Terre d’Hermès من أهم العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 .

5- عطر L’Homme Prada Velvet Edition

عطر L’Homme Prada Velvet Edition

دقة الأناقة الإيطالية تحيط بعطر L’Homme Prada Velvet Edition بداية من التصميم الفريد من نوعه  للقارورة الخارجية للعطر الذي يعد أحدث نسخ العطور الرجالية من إصدار ماركة برادا الإيطالية العريقة وصولاً إلى المكونات الأكثر من الرائعة والتي يستمد العطر قوته منها بفضل امتزاج مزيج من روائح العسل الطبيعية مع العنبر والفلفل الحار بجانب اللمسات اللطيفة من البتشول .

6- عطر Carolina Herrera Eastern Treasures

عطر Carolina Herrera Eastern Treasures

لقد اختار صانعي العطور الرجالية الارتماء في أحضان العطور الرجالية الشرقية المليئة بمكونات لا تتشابه مع غيرها من العطور الرجالية الأخرى بفضل جودتها الرائعة والخصائص الطبيعية التي تتكون منها لذلك يأتي عطر Eastern Treasures الشرقي تماماً ليحتل مكانة مميزة في قائمة أفضل النسخ الحديثة من العطور الرجالية الخاصة بخريف وشتاء 2018-2019 بفضل الخليط الرائع للفلفل الحار والياسمين المطعم بنفحات من الفانيلا وحبوب التونكا والبن المحمص وقاعدة قوية من خشب الصندل الرائع .

7- عطر Valentino Noir Absolu Oud Essence

عطر Valentino Noir Absolu Oud Essence

يمكن وصف عطر Noir Absolu Oud من فالنتيو بأنه ضمن أفضل إصدارات تلك العلامة التجارية العملاقة بكل تأكيد فالعطر الذي أشرف على صناعته وطوره المخضرم في مجال صناعة العطور الرجالي أوليفييه بيششو صاحب الرقم القياسي في بيع مليون نسخة من عطر باكو ريبان يعتمد على مكونات قوية للغاية من المسك وخشب الصندل والعود . 

 شانيل تطلق أول سلسلة ماكياج رجالية «BOY DE CHANEL»

8- عطر Lacoste L’Homme Intense

عطر Lacoste L’Homme Intense

من العطور الرجالية الرياضية الأفضل لخريف وشتاء 2018-2019 فهو برائحة أكثر كثافة من النسخ الأقدم بفضل القوة التي فرضتها إضافات فلفل الاكيجالاوود والنباتات العطرية والهندية بجانب ثمار اليوسفي والأزهار العطرية المضاف إليه لمسات من اللوز والزنجبيل والياسمين .

9- عطر John Varvatos x Nick Jonas Limited Edition

عطر John Varvatos x Nick Jonas Limited Edition

اتحاد رائع بين المغني وكاتب الاغاني والممثل الشاب نيك جوناس البالغ من العمر 26 عاماً فقط مع جون فارفاتوس نتج عنه أحد أفضل العطور الرجالية ذات الإصدار المحدود لخريف وشتاء 2018-2019 في قارورة زجاجية حمراء جذابة للغاية .

10- عطر Dunhill Century

عطر Dunhill Century

أصدرت العلامة التجارية البريطانية Dunhill أحدث إنتاجها مع العطور الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019 في قارورة زجاجية جذابة للغاية تحتوي على عطر مكون من خشب الصندل المضاف إليها مستخلصات أوراق ثمار اليوسفي لتصنع عطر شتوي كلاسيكي عالي الجودة .

 

التعليقات

أضف تعليق