You are here

×

مواصفات وأسعار حاسوب Galaxy Book2 من سامسونج (فيديو)

ويعد Galaxy Book 2المنافس الأبرز من شركة سامسونج لجهاز Surface Pro من شركة مايكروسوفت

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Book 2 جالاكسي الذي سيحل محل Galaxy Book

الذي سيحل محل Galaxy Book الذي تم إصداره في شهر فبراير من العام الماضي

والذي يجمع بين الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية بنظام ويندوز وبتحسين كبير عن نسخته الأولى.

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Book 2 جالاكسي الذي سيحل محل Galaxy Book  الذي تم إصداره في شهر فبراير من العام الماضي  وهو يجمع بين الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية بنظام ويندوز وبتحسين كبير عن نسخته الأولى.

كل ما تود معرفته عن Shopify لإنشاء المتاجر الإلكترونية

مواصفات جهاز Galaxy Book2

ويعد Galaxy Book 2 المنافس الأبرز من شركة سامسونج لجهاز Surface Pro من شركة مايكروسوفت، ولكن مع اختلاف واحد مهم، وهو أن جهاز Galaxy Book 2 الجديد من شركة سامسونج يضم معالج من شركة كوالكوم على عكس Galaxy Book الأصلي الذي تم إصداره مع المعالج Intle Core m3.

وزود الجهاز الجديد بمعالج سنابدراغون 850 الذي يعتبر أحدث معالجات كوالكوم لأجهزة الحاسوب المحمولة بجانب ذاكرة رام 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، كما يحتوي على شاشة من نوع OLED بقياس 12 بوصة ودقة 2160×1440 بوصة، وكذلك وحدة اتصال LTE جيجا بايت.

وحصل الجهاز الجديد على كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومكبرات صوتية مزدوجة محسنة من قبل شركة AKG ومزودة بتكنولوجيا Dolby Atmos. علاوة على شاثنين من منافذ USB-C ومنفذ MicroSD واحد، فضلا عن منفذ 3.5mm للسماعات.

 إضافة لذلك  يدعم هذا الحاسوب المحمول WiFi 802.11ac، ويضم بطارية قادرة على توفير 20 ساعة من الاستخدام مع العلم بأنها تدعم تقنية الشحن السريع. وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذا الحاسوب يأتي مسبقًا مع نظام Windows 10 S، ومع قلم رقمي S Pen ولوحة مفاتيح قابلة للفصل.

كل ما تود معرفته عن Yahoo Together منافس Slack ورابط تحميله

موعد طرح جهاز Galaxy Book2

ويأتي جهاز Galaxy Book 2  الذي بدأت الشركة طرحه بدءا من 2 نوفمبر الماضي مع نسخة ويندوز 10 S لكن يمكن للمستخدمين ترقية النظام للتمتع بالمزايا الكاملة من ويندوز 10، كما زود الجهاز الجديد بخاصية Windows Hello  والتي بدورها تدعم مستشعر بصمة الاصبع الذي يوفره الجهاز إلى جانب خاصية اللمس، ولوحة مفاتيح مميزة وخفيفة داخل الجهاز على عكس النسخة الأولى من الجهاز، علاوة على قلم سامسونج S Pen.

كل ما تود معرفته عن منصة Jira Ops لإدارة واصلاح المشاكل سريعا للخدمات والشركات

أسعار جهاز Galaxy Book2
وتبدأ أسعار الحاسوب المحمول الهجين Galaxy Book 2 الجديد من شركة سامسونج والذي سيكون متوفرًا في متجر مايكروسوفت وعلى المتجر الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت من سعر 1000 دولار أمريكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق