You are here

×

Note 7 الان رسميا من سامسونج بالصور

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

samsung galaxy note 7

 samsung galaxy note 7

 samsung galaxy note 7 بالصور رسمياً حيث أعلنت سامسونج بالأمس عن أحدث نسخ هواتف النوت من فئة الفابلت وهو جلاكسي نوت 7 ليشكل الإضافة الجديدة التي تضع بصمتها بها الشركة في تطور الهواتف الذكية بعد أن بدأت هذه الفئة من الهواتف باسم النوت منذ خمس سنوات في العام 2011 لتصل للرقم 7 متجاوزة الرقم 6 لتكون مترافقة مع نظيرتها من فئة S التي وصلت لنسخة جلاكسي S7 .

ويأتي جلاكسي نوت7 بتصميم قريب من الهاتف جلاكسي S7 ايدج مع الحواف المنحنية بشاشة حجم 5,7 إنش بدقة QHD سوبر أموليد 1440:2560 مع طبقة زجاج الغوريللا جلاس 5 وبمعيارية مقاومة الماء والأتربة IP68 .

وستكون الأزرق والأسود والفضي والذهبي هي الألوان التي سيأتي بها الهاتف مع ألوان خاصة لنسخ الولايات المتحدة التي ستعمل بالمعالج سناب دراغون 820 من كوالكوم  رباعي النواة بمعمارية 64 بت أما النسخة العالمية فستعمل بالمعالج اكسينوس 8890 من صنع سامسونج وهو الذي يعمل به الهاتف جلاكسي S7 ايدج وبكلا النسختين ستكون الذاكرة العشوائية الرام 4 جيجابايت والداخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة بذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت وأما البطارية فهي بسعة 3500 ميلي أمبير مع دعم ميزتي الشحن السريع واللاسلكي .

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة 1,7 وفلاش LED مع ميزة التركيز التلقائي قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K UHD أما كاميرا السيلفي الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بذات فتحة العدسة قادرة على التقاط الصور بدقة HD .

ومثل نسخ النوت السابقة يأتي الهاتف بالقلم الاكتروني SPen الذي يتميز بمقاومته للماء والغبار حيث يمكن استخدامه تحت الماء ومع تطورات تقنية عليه جعلته أكثر حساسية للضغط حين الكتابة أو الرسم كما أصبح يتيح الترجمة الفورية لما يؤشر عليه .

الهاتف سيبدأ الحجز المسبق عليه دون أن تعلن سامسونج رسمياً عن سعره والمتوقع أن تبدأ نسخ الهاتف رحلة الشحن إلى الزبائن في 19 من شهر أغسطس أب الحالي .

التعليقات

أضف تعليق