You are here

×

اول صورة مسربة لسامسونج نوت 7

سامسونج نوت 7 صور مسربة 

قبل حوالي ثلاثة أسابيع عن الاعلان الرسمي عن هاتف شركة سامسونج القادم جلاكسي نوت 7 انتشرت أول صورة منسوبة للهاتف وهي تتطابق مع ما أكده حساب التسريبات الشهير على تويتر Evan Blass  بداية الشهر الحالي من أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية الحواف من الجانبين .

من خلال الصورة لايمكن الجزم نهائياً بحجم شاشة الهاتف التي اختلفت التسريبات والاشاعات حولها فهي إما 5,7 أو 5,8 إنش  بدقة 1440+2560 بيكسل ومن الممكن أن تكون بحجم 6 إنش وفق مواقع تسريبات أخرى وكذلك بالنسبة لحجم الذاكرة العشوائية فالكثير كان يؤكد انها ستكون 6 جيجابايت ولكن بالأمس أكد موقع الاختبارات Geekbench أنها ستكون 4 جيجابايت .

وحتى بالنسبة لاسم الهاتف لايزال هناك الكثير من الغموض من قبل سامسونج التي لم تؤكده رسمياً ولكن الاشاعات تقول أنها ستتجاوز الرقم 6 في سلسلة النوت حتى يتوافق الرقم من أخر اصدارات جلاكسي وهو S7 لكي لايقع الزبائن بأي لغط اعتقاداْ أنه جيل سابق لذلك سيكون هو جلاكسي نوت 7 .

الموعد للاعلان عن الهاتف سيكون في الثاني من شهر سبتمبر القادم وحينها سيزول هذا الغموض عن الهاتف وستتأكد الكثير من الاشاعات وستكون بالمقابل الكثير منها على خظأ.

التعليقات

أضف تعليق