You are here

×

سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها غلاكسي A 7


الرجل :عامر صاوصو

أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي عن هاتفها المحمول غلاكسي A7 أحدث هاتف ينضم لسلسلة هواتف غلاكسي A بعد إن طرحت A5 و A3 وسيكون أعلى قليلا مقارنة بالنسختين السابقتين من الفئة من ناحية المواصفات.
الهاتف سيكون متوفر بإصدارين بمعالجين مختلفين الأول Qualcomm Snapdragon 615 والذي يدعم 64 بت ويأخذ شريحتي اتصال والثاني بمعالج سامسونج Exynos 5430 والذي يدعم فقط 32 بت ويأخذ شريحة اتصال واحدة. 
 أما عن السعة الداخلية فهي 16 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD أما الشاشة فهي 5.5 أنش بتقنية Super AMOLED وبدقة 720p  وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وبكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبنظام الأندرويد 4.4 المعروف بأسم كت كات على أن يحصل على أندرويد 5.0 لولي بوب قريبًا بعد إطلاقه.
كل هذا في هاتف بسماكة 6.3 ملم وبوزن كلي 140 جرام ممايجعله خفيف الوزن وبسماكة ممتازة والبطارية هنا هي 2600 ملي أمبير والهاتف يأتي بجودة تصنيع عالية من المعدن.
جدير بالذكر أنّ جهاز Galaxy A7 سيكون متوفر في نهاية الربع الأول من العام الحالي ويبلغ سعره  طبقًا لسامسونج 509 يورو أي حوالي 600 دولار أمريكي. حتى الآن لم تكشف سامسونج عن الأسواق التي ستحصل على الهاتف أولًا.

التعليقات

أضف تعليق