You are here

×

كل ما تود معرفته عن منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

كل ما تود معرفته عن منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

مميزات منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

أسعار وتكاليف منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

تتمتع شركة Atlassian بأسطول من الخدمات المصممة للشركات والمؤسسات، من هذه الخدمات نجد عن منصة Confluence التي تساعد في العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد.

للعلم فإن Confluence هو برنامج برمجي تعاوني تم تطويره ونشره من قبل شركة البرمجيات الأسترالية كتب Atlassian Confluence باستخدام لغة البرمجة Java، وتم نشره لأول مرة في عام 2004.

كل ما تود معرفته عن منصة Statuspage للتواصل مع العملاء والموظفين أثناء انقطاع الخدمة

تقوم الشركة بتقديم Confluence كبرامج مشروعات مرخصة إما كبرمجيات قائمة على السحابة أو برامج داخلية للشركات قائمة على خوادم الأخيرة.

  • ما هي منصة Confluence؟

تعد Confluence حلا لإدارة المشاريع تمكّن المؤسسات من إنشاء مستندات المشروع والتعاون فيها وتنظيمها ومراجعتها، وتتوفر على كل من السحابة أو الأنظمة الداخلية للشركات والمستقلة عن خوادم Atlassian.

تسمح ميزة محرر Confluence للموظفين بإنشاء محتوى مثل ملاحظات الاجتماع ومتطلبات المنتجات والتقارير البحثية، يمكّن الحل المدراء من مراجعة التعليقات ومشاركتها في المستندات نفسها.

وفر وحدة إدارة المعرفة في Confluence للمستخدمين مستودعًا مركزيًا للوصول إلى المحتوى ذي الصلة والبحث عنه وفقًا لمتطلبات المشروع.

يسمح النظام للمدراء بتقييد الوصول إلى البيانات السرية والتعاون داخل المجموعات المغلقة، يمكن للمستخدمين نشر معلومات الشركة وتنظيمها والوصول إليها في موقع مركزي.

لماذا بلوك تشين هو حل يبحث عن مشكلة؟

سمح ميزة إدارة المهام في Confluence للمدراء بتفويض ومراقبة وتتبع التغييرات في المهام التي تم تعيينها لكل موظف، تقوم ميزة إدارة المهام بتحديث المديرين ذوي الحالة على المهام التي تم إكمالها أو وشيكة أو متأخرة، تتكامل المنصة مع JIRA لتمكين شفافية المشروع.

  • مميزات منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

يمكنك إنشاء أي شيء باستخدام محرر محتوى غني موجود في متصفح الويب الخاص بك، سواء كنت تكتب متطلبات المنتج أو قوائم الملفات أو خطط المشروع أو ملاحظات الاجتماع، يمكنك إنجاز العمل بسرعة في Confluence.

إشراك الجميع باستخدام هذه الأداة: يمكنك جمع التعليقات، وتشجيع النقاش، والاستفادة من المعرفة الجماعية لشركتك بمساعدة التعليقات والإعجابات والإشارات المترابطة، تسمح لك الأداة أيضًا بالعمل مع زملائك سواء كانوا في المكتب نفسه أو في جميع أنحاء العالم.

احصل على معلومات النشاط التجاري التي تحتاج إليها بما فيها الملفات والمتطلبات وملاحظات الاجتماع والسياسات والأشخاص، مع العلم أنه عندما يكون كل شيء تحتاجه في مكان واحد سهل الوصول، ستتوقف عن البحث عن الملفات طوال الوقت.

امنح الجميع شفافية مكتبك بين المشكلات التي يتم تتبعها في JIRA والمحتوى ذي الصلة باستخدام الأداة، بما في ذلك تقارير المشروعات ومتطلبات المنتج وخرائط الطرق وغير ذلك الكثير.

يمكنك استخدام Atlassian Confluence لإنشاء وتنظيم ومناقشة المهام مع فريقك في مكان واحد، يمكنك إنشاء كل ما يحتاجه فريقك بما في ذلك مقالات قاعدة المعارف ومتطلبات المنتج وملاحظات الاجتماعات وما إلى ذلك في الويب حيث يمكن للجميع المساهمة فيه أيضا، قدّم تعليقات على أي ملف أو صفحة تمثيلية مع تعليقات معلقة ومضمنة.

يمكنك باستخدام المنصة جمع البيانات المنتشرة بين عدد لا يحصى من التطبيقات والبريد الإلكتروني الوارد في نفس المكان، امنح فرقك ومشاريعك وإداراتك مساحة خاصة بها لتخزين العمل، يحافظ التقارب على جميع البيانات والمعلومات المنظمة ويمكن الوصول إليها. مع التكامل مع برنامج JIRA للحصول على منتجات أفضل. توسيع قوة Conflusence مع حلول إدارة سير العمل، وأدوات التخطيط، والموضوعات المخصصة، ومئات من الإضافات الأخرى من سوق Atlassian.

  • أسعار وتكاليف منصة Confluence العمل الجماعي لفرق العمل على المشاريع والأفكار والمستندات عن بعد

توفر لك المنصة 7 أيام مجانا لتجربتها والإطلاع على مميزاتها لشركتك الناشئة، لكن بعد ذلك عليك أن تختار الخطة المناسبة لك.

بالنسبة للشركات التي لديها فريق عمل أقل من 10 أفراد فالمنصة تكلفك 10 دولارات لكل واحد، أي 100 دولار كحد أقصى.

كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة الإحصائيات Mixpanel للتسويق بشكل أفضل

أما بالنسبة للشركات التي تملك فرق عمل أكبر فلديها خطة تكلفة الشركات 5 دولارات على كل فرد بحد أقصى 100 موظف.

أما بالنسبة للشركات الكبرى التي تتمتع بفرق عمل أكبر فمن الأفضل أن تتواصل مع الشركة لتلبي احتياجاتها حسب قدراتها وحجمها.

يمكنك الإطلاع على المنصة ولما لا استخدامها من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق