You are here

×

طريقة عمل البردقوش.. له فوائد صحية مذهلة

افضل طريقة عمل البردقوش للتخسيس

افضل طريقة عمل البردقوش للتخسيس

افضل طريقة عمل البردقوش للتخسيس

افضل طريقة عمل البردقوش للتخسيس

هل تعلم ما هو نبات البردقوش ؟ وماهي أهميته في الريجيم وتخفيف الوزن؟ وكيف يستعمل؟

البردقوش هو نبات ينتمي إلى فصيلة النعناع، يسمى في بعض البلدان الأخرى المردقوش والموطن الأصلي لهذا النبات هو منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو من النباتات العطرية المعمرة ذات الرائحة القوية، له العديد من الفوائد الصحية والتي تحافظ على صحة الجسم وتمده بالكثير من الفيتامينات التي يحتاجها ويعمل على تنظيم الوظائف الحيوية فيه، حيث يستخدم كتوابل يضاف الى الكثير من الأطعمة وذلك لطعمه الرائع، كما انه يحارب الامراض ويقوي مناعة الجسم، بالإضافة الى ذلك كله اكدت دراسة حديثة عن أهمية البردقوش في التخلص من الوزن الزائد حيث أصبح الأطباء يصفونه لمتبعي الحمية الغذائية. لذلك سنذكر لكم في هذا المقال لمن يرغب في التخلص من الوزن الزائد أهمية البردقوش لتقليل الوزن.

كيف تكسب نصف كيلو من العضلات خلال أسبوع واحد؟

كما ذكرنا قبلا فالبردقوش له العديد من الفوائد وخاصة في التخسيس وتنحيف الجسم، وذلك لاحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية الهامة لجسم الانسان مثل مادة الفلافونويد، والتي تساعد على التخلص من الانتفاخات التي تصيب المعدة والسوائل الزائدة في الجسم، كما يعمل على تحفيز الجسم للتخلص من الدهون الزائدة وحرقها، بالإضافة الى ذلك فهو يقضي على العديد من مشاكل الجهاز الهضمي مثل مشكلة عسر الهضم، من خلال تليين عمل المعدة والامعاء وتسهيل حركة الطعام في الأمعاء.

طريقة استخدام البردقوش في التخسيس:

الطريقة الأولى لاستخدام البردقوش تتمثل في غلي كوب من الماء ووضع كمية مناسبة من أوراق البردقوش على الماء المغلي وغليهما سويا جيدا ومن ثم تغطية الخليط جيدا لمدة ربع ساعة، ثم تشرب الخليط ثلاث مرات في اليوم الواحد قبل كل وجبة.

أفضل تمارين لحرق الدهون الزائدة للرجال

للحصول على افضل النتائج والتخلص من 5 كلغ في أسبوع واحد عليك بخلط الكثير من الأعشاب مع البردقوش مثل: نبات الحرقلي ونبات الكادلي ورجل الأسد وبذر الرجلة، وتقوم بوضع كل النباتات السابقة في الخلاط مع بعضها وطحنها جيدا ومن ثم تضعها كلها في قدر من الماء المغلي وتغطيها جيدا، وبعد ذلك تناول المشروب لثلاث مرات في اليوم الواحد قبل الطعام، وخلال أسبوع واحد ستلاحظ نزول وزنك بشكل كبير.

طريقة أخرى لها فعالية كبيرة في تخفيف الوزن الزائد وهي عن طريق طحن أوراق البردقوش على الخلاط جيدا ومن ثم ناكل مقدار ملعقة منها قبل الطعام وبعد الانتهاء من تناولها نشرب الماء فورا حتى تسهل دخولها الى المعدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق