You are here

×

"جيف بيزوس" قد يكون أخطر تاجر مُخدرات في العالم.. لماذا؟

وأعلنت أمازون، مؤخرًا، اعتزامها فتح متجر جديد غير إلكتروني في نيويورك لبيع الدُمى والسلع المنزلية

جيف بيزوس قد يكون أخطر تاجر مُخدرات في العالم.. لماذا؟

هناك من يُشبه شركة أمازون بالمخدرات، لأن استخدامها المتواصل يؤدي إلى إدمانها، وصعوبة الإقلاع عنها

وقد انتشرت أخبار منذ أيام تُفيد بأن أمازون قد تفتح أكثر من 3000 متجر مثل أمازون جو، ولكنها ستكون متاجر تقليدية، بحلول عام 2021

هناك من يُشبه شركة أمازون بالمخدرات، لأن استخدامها المتواصل يؤدي إلى إدمانها، وصعوبة الإقلاع عنها، ومع مرور الوقت تغدو شركة التجارة الإلكترونية بمثابة مُخدّر خطير، يصعب الشفاء منه. 

وقال جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون ومديرها التنفيذي، في مقابلة أُجريت معه مؤخرًا في النادي الاقتصادي في واشنطن، إن شركة أمازون تفكر دائمًا في اتباع استراتيجية تتجاوز الوقت الحالي بثلاث سنوات، لتجاوز توقعات المنافسين وما ينتظره المراقبون العاديون، ما يعني أن تحركات أمازون تلك ستساعدها على تحقيق تقدم كبير في المستقبل، وستمكنها من التقدم على منافسيها بعدة خطوات. 

وبالنظر إلى هذا السياق، فإن أخر اعلانين صدرا عن أمازون يجب الاهتمام بهما بشكل أكبر مما يحظيان به الآن، وربما يجب منحهما اهتماما أكبر من ذلك الذي حصلت عليه خدمة أمازون جو، والتي تتيح لعملائها التسوق بحرية شديدة، دون الوقوف في طوابير أو دفع أي مبالغ للكاشير.

صدق أو لا تصدق.. الروتين اليومي سر نجاح أغنى رجل في العالم

نتيجة بحث الصور عن ‪Jeff-Bezos‬‏

الانضمام إلى سوق تجارة التجزئة التقليدية

وقد انتشرت أخبار منذ أيام تُفيد بأن أمازون قد تفتح أكثر من 3000 متجر مثل أمازون جو، ولكنها ستكون متاجر تقليدية، بحلول عام 2021، وقد ينتج عن ذلك تأثير مشابه لما يشعر به مُدمنو المورفين، الذين لا يستطيعون الانتظار في طوابير طويلة، أو ينتظرون لحين عودتهم إلى منازلهم. 

وأعلنت أمازون، مؤخرًا، اعتزامها فتح متجر جديد غير إلكتروني في نيويورك لبيع الدُمى والسلع المنزلية، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الأخرى، لتدخل بذلك سوق تجارة التجزئة التقليدية.

كيف ساهمت خلفية جاك ما التعليمية ورفضه من 30 وظيفة في أن يصبح رجل أعمال ناجح؟

ومن المُقرر أن يحمل المتجر اسم "أمازون- 4 ستار"، وسيسمح لزبائنه الاستمتاع بسماعات وجهاز كيندل للقراءة الإلكترونية، وأجهزة أخرى تنتجها الشركة، بالإضافة إلى أنه سيوفر كتب وألعاب وأدوات مطبخ.

ومع ذلك، بالرغم من الجلبة الكبيرة التي أحدثتها خدمة أمازون جو، يرى مراقبون أن أقوى مخدرات أمازون لن يكون موجودًا على الحواسب الآلية الموجود في المكاتب، أو على الهواتف المحمولة، أو حتى داخل منازل المستهلكين، ولكنه سيكون موجودًا في زاوية كل شارع في الولايات المتحدة.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق