You are here

×

صدق أو لا تصدق.. الروتين اليومي سر نجاح أغنى رجل في العالم

ويتناول طعامه مع الأسرة حيث يقول بيزوس إنه يحب تناول طعامه مع ابنائه

سلط الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس وأغنى رجل في العالم خلال حديث له في النادي الاقتصادي في واشنطن

الضوء على برنامجه اليومي بدءا من استيقاظه وحتى خلوده مرة أخرى للنوم .

يبدأ أغنى رجل في العالم يومه بالاستيقاظ مبكرا ثم يقوم برياضته المفضلة

سلط  الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس  وأغنى رجل في العالم خلال حديث له في النادي الاقتصادي في واشنطن ، الضوء على برنامجه اليومي بدءا من استيقاظه وحتى خلوده مرة أخرى للنوم .

استقالة مؤسسي «إنستغرام».. هكذا علق «زاكربرغ»

يبدأ أغنى رجل في العالم يومه بالاستيقاظ مبكرا ثم يقوم برياضته المفضلة ويتناول طعامه مع الأسرة  حيث يقول بيزوس إنه يحب تناول طعامه مع ابنائه قبل ذهابهم الى المدرسة بعدها يقرأ الصحف ويتناول قهوته الصباحية.

وما أن ينتهي وقته الصباحي مع اسرته يبدأ بيزوس يومه العملي باجتماعاته الهامة حيث يعقد أول اجتماع له في العاشرة صباحا، ويركز على الاجتماعات التي تتطلب تركيزا ذهنيا عاليا كذلك يتجنب اتخاذ أي قرارات بنهاية اليوم عندما يصاب بالإرهاق.

لماذا لا يريد «جاك ما» مؤسس شركة علي بابا أن تصبح مثله؟

 ويقول جيف ضاحكا إنه لا يستطيع التفكير، مداعبا موظفيه بقوله "دعونا نحاول ذلك مرة أخرى غداً في الساعة العاشرة صباحاً". مؤكدا أنه من المهم ألا تتخذ قرارات وأن مرهق أو غير مهيأ نفسيا الى ذلك.

وبعد انتهاء العمل يعود بيزوس إلى بيته ينهي يومه بالجلوس مع أبنائه ويتناول الطعام معهم ثم يخلد الى النوم مبكرا ليأخذ قسطا كافيا من النوم، مؤكدا أنه في حاجة الى ثمانية ساعات من النوم مشددا على أن ذلك يحسن طاقته ومزاجه.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق