×

ما هي الفلسفة الخاصة لأقوى مديرات الأموال حيال نجاح مسيرتها المهنية؟

تحولت المسيرة المهنية لهيلينا موريسي التي تعد واحدة من أقوى مديري الأموال في المملكة المتحدة، من خيبة أمل إلى رحلة سريعة نحو القمة

عندما انتقلت من بيئة عمل تقليدية إلى أخرى تقدر أصحاب الجدارة والكفاءة الحقيقية

بعدما شغلت منصب رئيس الاستثمار الشخصي لدى "ليجال آند جنرال إنفستمنت مانجمنت" التي تدير ما يقرب من تريليون دولار من الأصول.

تحولت المسيرة المهنية لهيلينا موريسي التي تعد واحدة من أقوى مديري الأموال في المملكة المتحدة، من خيبة أمل إلى رحلة سريعة نحو القمة عندما انتقلت من بيئة عمل تقليدية إلى أخرى تقدر أصحاب الجدارة والكفاءة الحقيقية بعدما شغلت منصب رئيس الاستثمار الشخصي لدى "ليجال آند جنرال إنفستمنت مانجمنت" التي تدير ما يقرب من تريليون دولار من الأصول.

تعرف على وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم لعام 2018

تمتلك هيلينا التي تعمل كاتبة أيضًا ولها مشاركات عن دور المرأة في القوى العاملة وتقلد المناصب القيادية وأهمية التنوع بين الجنسين في التوظيف، إضافة لدورها كأم لتسعة أبناء تتراوح أعمارهم بين التاسعة والسادسة والعشرين، فلسفة خاصة حيال النجاح، لخصتها في مقولة "عدم الركون"، يمكن تطبيقها في ثلاث خطوات هي:

التنوع والاختلاف

اشترطت هيلينا للحصول على مقعد على طاولة اتخاذ القرار، الركون مع تثبيط مجموعة المعاني والمبادئ التي تشكل شخصيتك، مؤكدة أنه إذا لم يسمح لك صاحب العمل بأن تبرز نفسك الحقيقية، قد يكون الوقت قد حان لمغادرة الشركة ما دامت لا تقدر التنوع والاختلاف حقًا.

"أمازون" ثاني شركة أمريكية تدخل نادي التريليون دولار"أمازون" ثاني شركة أمريكية تدخل نادي التريليون دولار

مقترحات هادفة

تقول هيلينا إن المديرين وأرباب العمل يعشقون من يقدمون الحلول، وإذا كان الموظف يرى طريقة أكثر ذكاءً في تنفيذ العمل وإتمام المهام، فلا يجب التردد في تقديم مقترحاته الهادفة لتطوير العمل.

مؤكدة على أهمية البعد عن الركون إلى الطرق التقليدية وعدم قبول ممارسات عمل غير فعالة، واجتماعات لا نهاية لها تضيع وقت الجميع، وتليها أمسيات طويلة في محاولة إنجاز العمل.

المرأة القطة.. كيف تحولت من صاحبة ثروة طائلة لإعلان إفلاسها؟

استخدام القوة الخاصة

تنصح هيلينا  الشخص الذي ينوي كسر القالب الذي اعتاد على العمل فيه، بأن يكون لديه من يوفر له الدعم ويؤيده في الجوار، خاصة من أصحاب النفوذ والقوى التي تفوقه قائلة: ينبغي التوافق مع الناس الذين هم على استعداد لاستخدام قوتهم الخاصة لمساعدتك في تحقيق أفضل النتائج.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق