You are here

×

تعرف على وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم لعام 2018

تصدرت الولايات المتحدة وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع "ستاتيستا"

تصدرت الولايات المتحدة وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع "ستاتيستا"

وبحسب التقرير فقد تم تصنيف الولايات المتحدة في عام 2014، كأكثر البلدان جذبًا العمالة الأجنبية

وما زالت تحتفظ حتى الآن بهذه المكانة رغم مرور أربع سنوات

تصدرت الولايات المتحدة وجهة العمل الأكثر شعبية في العالم، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع "ستاتيستا" استعرض خلاله نتائج مسح أجرته شركة "بوسطن جروب" الاستشارية حول اتجاهات وتفضيلات العمالة وشمل 366 ألف شخص في 197 دولة.

"أمازون" ثاني شركة أمريكية تدخل نادي التريليون دولار

وبحسب التقرير فقد تم تصنيف الولايات المتحدة في عام 2014، كأكثر البلدان جذبًا للعمالة الأجنبية وما زالت تحتفظ حتى الآن بهذه المكانة رغم مرور أربع سنوات، حيث قال 34 في المائة من المشاركين في الاستطلاع إنهم يتمنون السفر إلى أمريكا بغرض العمل.

وكشف التقرير عن تراجعت رغبة العمالة للانتقال بين بلدان العالم بحثًا عن فرص للتوظيف، حيث أبدى 57 في المائة من الأشخاص موضع الاستطلاع استعدادهم للانتقال بحثًا عن العمل خارج بلادهم، ما يمثل انخفاضًا من النسبة البالغة 64 في المائة المسجلة عام 2014، عندما أجرت الشركة آخر مسح من هذا النوع.

وأشار التقرير إلى أن رغبة الأشخاص في الانتقال إلى غير بلدانهم  كانت مرتفعة في العالم النامي بشكل ملحوظ، حيث قال 90 في المائة من الهنود و70 في المائة من البرازيليين الذين شملهم المسح، إنهم مستعدون للانتقال إلى مكان آخر بحثًا عن وظيفة مناسبة.

لتصبح مستثمراً ناجحا.. اقرأ هذه الكتب

ووفقا للتقرير فقد جاء ألمانيا في المركز الثاني بعد الولايات المتحدة بنسبة قبول 26 في المئة وجاءت بعدها كندا بنسبة قبول 24 في المئة ثم أستراليا  بنسبة قبول 21 في المئة المملكة المتحدة بنسبة قبول 20 في المئة ثم إسبانيا بنسبة قبول 14 في المئة ثم فرنسا  بنسبة قبول 14 في المئة ثم سويسرا بنسبة قبول 13 في المئة ثم إيطاليا بنسبة قبول 11 في المئة وأخيرا اليابان بنسبة قبول 10 في المئة.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق