You are here

×

كيف ردت ميغان ماكين على سخرية ترامب من والدها ؟

Donald-Trump

" لن اسامحه ابدا ". ميغان ماكين ترد على هجمات وسخرية ترامب لوالدها

meghanmccain

جون ماكين

أعربت ميغان ماكين عن مشاعرها حول طريقة الرئيس دونالد ترامب بالسخرية ومهاجمة والدها مرارا وتكرارا، السيناتور. جون ماكين خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفي يوم الجمعة، قامت إبنة ماكين بقبول جائزة ليندون بي. جونسون ليبرتي اند جادز لأجل كل الجوائز في ولاية تكساس نيابة عن والدها، الذي شخص بإصابته بسرطان الدماغ في تموز 2017. وقالت أنها لا تزال غاضبة من الطريقة التي يتحدث بها ترامب عن والدها.

" تعليقات ( ترامب ) لم تكن مقبولة بالنسبة لي، خاصة في هذه المرحلة الحرجة في حياتي. أنا لن أسامح وأغفر عنها أبدا "، لدى إستضافتها على خشبة مسرح إيه بي سي في برنامج ذا فيو قالت. " أنا لن أمضي قدما وأتجاهل ذلك أبدا ".

فيديو | مقتل أب بالرصاص في كاليفورنيا.. تعرف على السبب

ترامب يهاجم ماكين

ترامب يمتلك تاريخ حافل لمهاجمته وسخريته من السيناتور. ماكين، وخاصة لدى تصويته " بلا " على إذا ما كان ينبغي على الكونغرس إالغاء قانون الرعاية الميسرة، وقد كان هذا المفتاح الأساسي لحملة ترامب في إنتخاباته الرئاسية عام 2016. وقد أثار وأستخدم هذا التصويت بلا والرفض ضد ماكين لتصويته لصالح قانون الرعاية الصحية وقد إستخدمه ترامب واالسيناتور. ديان هيلر في حملته الإنتخابية في ولاية نيفادا في نهاية الأسبوع الماضي، لكنه تجنب ذكر ماكين بإسمه.

" لا أحد تحدث معه. لا أحد كان بحاجة الى ذلك "، ومن ثم اكمل طريقه سيرا مشيرا بإبهامه الى أسفل. " كل شيئ على ما يرام، لأننا قمنا بتدميره بشكل أساسي "، هذا ما قاله ترامب.

قالت ميغان ماكين أنها سئمت وتعبت من سلوك البيت الأبيض إتجاه والدها.

" إذا كان هنالك أي شخص يرغب بقول أي شيء لي بأي طريقة، فعليه أن يفعل ويقول ذلك بشكل علني وللعلن "، هذا ما قالته. " أنا لن أتلقى أي مكالمات هاتفية خاصة من قبل إدارة ترامب بعد الأن ".

فيديو | ‘ميلينا ترامب‘ تكشف عن الرسائل المخفية في خزنة ملابسها لستيفن كولبيرت

تاريخ من انتقاد ترامب 

لدى ماكين الإبنة تاريخ حافل وطويل في إنتقاد ترامب والبيت الأبيض لمهاجمة والدها والسخرية منه. بعد أن قامت المساعدة في البيت الأبيض كيلي سادلر خلال تقرير لها في أيار مازحة بشأن رأي السيناتور لدى ترشيح دونالد ترامب لجينا هاسبل لإدارة وكالة الإستخبارات المركزية بأنه لا يهم بسبب " هو سيموت على أي حال " ماكين الإبنة إستجابت وعلقت في برنامج ذا فيو قائلة، " كيلي...ليس الأمر او هي الطريقة التي نموت بها. إنها الطريقة التي عشنا خلالها ونعيش بها حياتنا ".

هذا الأسبوع، قالت ماكين أن سادلر أخبرتها في وقت سابق عبر الهاتف أنها ستصدر إعتذار علني لها، لكنها لم تقم بفعل ذلك لحد الآن. وقد غادرت سادلر البيت الأبيض بوقت قصير بعد إدلائها بهذا التصريح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق