You are here

×

«#الاتحاد_الاهلي».. كلاسيكو يشعل الدوري السعودي

«#الاتحاد_الاهلي».. كلاسيكو يشعل الدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الـ7:55م قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بين فريقي الاتحاد والأهلي. 

فيديو| بعد استجابته لوسم علاج «فاطمة» بالخارج.. رواد تويتر «#شكرا_تركي_بن_هذلول»

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#الاتحاد_الاهلي" وذلك في إطار متابعتهم للمباراه الهامة في الدوري السعودي، ونتيجة الكلاسيكو السعودي، وتصدر الوسم قائمة ترند تويتر، وعلق آلاف المغردين علي الوسم، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

«#صباحات_الهلال».. رواد «تويتر» يتوقعون التشكيل المرتقب للقاء الباطن

حيث علق بارش، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "إحتمالية فوز الباطن على الهلال أكبر من إحتمالية فوز الإتحاد على الأهلي".

ومن جانبه، علق الملكي أحمد، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "هل يعيد الزمن نفسه من جديد، هل تعود النمور لسابق عهدها، عندما تكشرالنمور عن انيابها تشاهد مالا تتخيله، إغماءات وبكاء".

وفي سياق مماثل، علق القحطاني، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "اعتدنا من الاتحاد عدم الاستسلام عدم اليأس، ننتظر فوزه رغم ظروفه القاتله، هكذا هم الكبار دائمًا، مرعبين في اسوأ أيامهم".

ويسعى فريق الاتحاد إلى كسر سلسلة التعثرات المتتالية بعد احتلال الفريق للمركز  السابع برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مبارتين وتعادله وخسارته في مثلهما فعلى الرغم من غياب أكثر من نجم مثل فهد المولد والقائد أحمد عسيري بالإضافة إلى حامي العرين الاتحداوي فواز القرني إلا أن الجماهير تنتظر من فريقها تحقيق الـ 3 نقاط في الكلاسيكو . 

«#مبروك_نزول_اسعار_العقار».. تعرف علي الإنخفاض الجديد في اسعار العقارات بالمملكة

أما الأهلي فبكل تأكيد لن يترك الصدارة تفلت من بين أيديه حيث جمع 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة تربع بها على قمة جدول الترتيب.

التعليقات

أضف تعليق