You are here

×

10 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

الرجل: دبي

قد تختلف كل مرأة في صفات الرجل الذي تحلم به ولكن هناك شئ واحد مشترك أن كل إمرأة تريد حب صادق وأبدي. وغالباً ما ترغب أي إمرأة في الزواج من رجل طويل القامة ووسيم وقوي يستطيع حمايتها ويشعرها بالأمان والراحة ومن الصفات التي تحلم بها: 
تحترم والديها وأصدقائها : تعامل مع والديها مثل ما تتعامل مع والديك بكل إخلاص وإحترام وتقديم المساعدات التي يحتاجوا إليها . وأيضاً تعرف علي صديقاتها وتعامل معهم بلطف لتكوين علاقات جيدة معهم .
الإستماع إليها: كلما تحدثت إليك ، إستمع لها ! فهي لن تشتكي دائماً . أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً.
لا تكن غيور جداً: دعها تطير مثل الفراشات ولا تقلص عليها مساحة حريتها. وأيضاً لا تراقبها في كل مكان تذهب إليه وعندما تتحدث وتلتقي بأي شخص.
إشراكها في حياتك :دعها تشغل حيزاً كبير في حياتك وتبادلها المناقشة في الأمور التي تتعلق بك وتتقاسم مشاكلك معك.
إحترم ماهي عليه : إحترم المرأة لما هي عليه سواء مظهرها أو عملها أو إنجازتها بمعني كما تبدو هي . وأيضاً عليك عدم السخرية من أخطائها وعدم توبيخها.
الرجولة و الشهامة : تصدرت الرجولة المقام الأول في الدراسات الإستقصائية حول الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل .مثل سحب كرسي لها قبل أن تجلس.  

تشجيعها:  لمواصلة تحقيق أحلامها فهذا يسعدها كثيراً .كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها .
كن صادقاً معها : فهي تريد أن تعرف كل التفاصيل عنك لأنها تحبك وترغب في البقاء معك وتخاف من فقدانك.
كن بجانبها دائماً :كن بجانبها عندما تحتاج إليك. سوف تجد الكثير من الراحة عندما تجد كتفك لتضع رأسها عليه عندما تواجه أي مشكلة.
أظهر لها حبك وإهتمامك :إظهار حبك وإهتمامك بها ومشاعرك نحوها يجعلها تدرك كم أنت تحبها وتقدرها.N



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق