You are here

×

هكذا احتفل العالم العربي باليوم الوطني السعودي الـ87

هكذا احتفل العالم العربي باليوم الوطني السعودي الـ87

ليس السعوديون وحدهم هم من يحتفلون باليوم الوطني السعودي وتعج أرجاء بلادهم بالفرحة  احتفالًا بهذا اليوم المجيد، فهناك العديد من البلدان العربية التي تظهر ملامح الإحتفالات باليوم الوطني السعودي بها.

وسنعرض لكم فيما يلي طرق احتفال بعض البلدان العربية باليوم الوطني السعودي الـ87.

 فيديو| الشيخ عبدالله بن زايد يهدي أغنية للسعوديين: «عيدكم عيدنا»

الإمارات

أظهرت الإمارات مشاركتها المملكة العربية السعودية في إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ87 وذلك من خلال انتاج أغنية تضامنية احتفالية اهدتها إلى المملكة السعودية وتحمل اسم " معًا أبدًا"، من كلمات الشاعر سيف بن كميدش بن نعمان، ومن ألحان فيصل الجاسم، ومن أداء فرقة بن نعمان الحربية .

كما عجت أرجاء إمارة دبي بالإحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ87 مرديين تحياتهم إلى آل سعود و المملكة العربية السعودية.

فيما اكتسى أعلى برج في العالم، برج خليفة بدبي، بألوان العلم السعودي. 

الكويت

كما شهدت الاحتفالات التي أقيمت في دولة الكويت احتفالًا باليوم الوطني السعودي حضورًا كثيفًا من المواطنيين الكويتيين رافعين أعلام المملكة العربية السعودية مرفرفة بجانب أعلام دولة الكويت، مهلهلين على أنغام الأغاني الخاصة بإحتفالات المملكة باليوم الوطني السعوي الـ87، كما تزينت أبراج الكويت الثلاثة بصور الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والعلم السعودي

العراق

بتكلفة مليار دولار ..شاهد أغلى مبنى سفارة على مدار التاريخ

أما عن الشعب العراقي شارك بكل ما أوتي من قوة في الإحتفالات باليوم الوطني السعودي، وذلك من خلال مشاركة فيديو يحمل تحية حب وإجلال وتحية معطرة بالزهةر من الشعب العراقي إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.

مصر

فيما قامت جمهورية مصر العربية ببادرة رائعة تعبيرًا عن مشاركتها للمكلة العربية السعودية في إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ87، حيث حيث تغيير ألوان برج القاهرة الشهير من اللون الأبيض إلى اللون الأخضر المتطابق للون علم المملكة السعودية.

بتكلفة 14 مليار درهم .. دبي تفتتح أكبر مشروع عالمي للطاقة الشمسية

البحرين

أما عن البحرين فقامت بتزيين جسر الملك فهد الرابط بينها و بين المملكة العربية السعودية بالأعلام الخضراء السعودية بالإضافة إلى اللافتات المهنئة باليوم الوطني السعودي الـ87.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق