You are here

×

الحجز المسبق على نسخة الذهب 24 قيراط من جلاكسي S7 وجلاكسي S7 ايدج

الرجل : دبي 
لم تمضي سوى عدة أيام على اعلان سامسونج عن الهاتف المميز جلاكسي S7 وجلاكسي S7 ايدج وحتى قبل وصوله رسمياً للأسواق حتى بدأت شركات الذهب بالاعلان عن نسخة ذهبية من الهاتفين وبدء الحجز المسبق عليهما.
 
شركة trulyexquisite البريطانية ومقرها في لندن المتخصصة في الذهب والأحجار الكريمة أعلنت عبر موقعها الرسمي عن فتح باب الحجز المسبق على نسخ من جلاكسي S7 وجلاكسي S7 ايدج مطلية بالذهب 24 قيراط أو بالبلاتينوم أو نسخة من الذهب الوردي بعيار 18 قيراط .
 
وبإعتبار أن الهاتفين سيصلان للأسواق في 11 من شهر مارس أذار القادم فإن الشركة وإن فتحت باب الحجز على النسخ الذهبية من الأن إلا أنها وعدت أن تصل هذه النسخ لأصحابها بأسرع وقت بعد هذا التاريخ .
 
النسخة الأصلية من الهاتف قبل طلائها ستكون نسخة بحجم الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت ولكن كون الهاتف يأتي مع خاصية البطاقة الخارجية MicroSD فيمكن توسيع الذاكرة للحجم المناسب للمستخدم كما أن النسخ الذهبية ستأتي مفتوحة لكافة شركات الاتصالات بالعالم .
 
وسيصل الهاتف الذهبي بشحن مجاني لطالب الحجز وسيكون داخل صندوق خشبي فاخر مع نظارات الواقع الافتراضي سامسونج جير VR وأيضاً شاحن لاسلكي مجاناً وكذلك جميع الملحقات التي تأتي مع الهاتف الذي سيكون مكفولاً لمدة سنة من قبل الشركة وستبدأ الأسعار من 2,373 دولار وستختلف باختلاف عيار الذهب المطلي أو البلاتينوم.  

التعليقات

أضف تعليق