You are here

×

جلاكسي S7 سيكون الأغلى بسبب هذه الميزة

الرجل : دبي
أكدت تقارير جديدة على أن الهاتف القادم من سامسونج جالاكسي S7 سيأتي بميزة جديدة هي قارئ بصمة العين لفك قفل شاشة الهاتف مما سيجعله أغلى ثمناً من الاجيال السابقة من الهاتف بكل أنواعه .
 
التسريبات مصدرها الحساب على منصة تويتر باسم @evleaks المعروف عنه تسريبات تقنية سابقة حيث أكد أن الهاتف القادم بكل نسخه سيرتفع ثمنها بسبب هذه الميزة الجديدة والتي تعتبر الأكثر أماناً فيما يتعلق ببيانات الهاتف الخاصة.
 
ومن المتوقع أن الهاتف المنتظر قدومه مطلع العام المقبل أنه سيأتي بأربع نسخ هي جلاكسي S7 وجلاكسي S7 بلس بالإضافة إلى جلاكسي S7 ايدج وجلاكسي S7 ايدج بلس .
 
وسيأتي الهاتف جلاكسي S7 كتلة واحدة من المعدن تشمل الغطاء الامامي والاطار معاً على تستخدم سامسونج سبائك المغنيسيوم في تصنيع الهاتف وفق تسريبات سابقة .
 
وكانت تسريبات سابقة كانت قد أشارت إلى أن جلاكسي S7 سيعمل بمعالج سناب دراغون 820 و معالج أكسينوس 8890 مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية وكاميرا بدقة 20 ميغابكسل .
 
ومن المتوقع أن تعلن سامسونج رسمياً عن هواتف جلاكسي S7 الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده في  مووشهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية .

التعليقات

أضف تعليق