You are here

×

معالج جلاكسي اس 7 يحقق نتائج مبهرة في اختبارات الأداء ولكن !

الرجل : دبي 
مطلع العام القادم ينتظر أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها المرتقب جلاكسي S7 والذي تمتلئ المواقع التقنية حول العالم بأخباره والتسريبات والاشاعات المتعلقة به والتي ستستمر حتى يوم الاعلان عنه .
 
الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين مع معالجين مختلفين أحدهما سيكون المعالج سناب دراغون 820 من شركة كوالكوم والأخر سيكون Exynos 8890 من انتاج شركة سامسونج نفسها وهو محور أحدث الاشاعات .
 
ففي الأخبار الواردة من الصين فإن المعالج Exynos 8890 يحقق رقم قياسياً في اختبارات الأداء على منصة AnTuTu حيث حقق 103692 نقطة في مجموعة الاختبارات التي تعرض لها والتي تعتبر رقماً هائلاً اذا علمنا أن أخر النتائج التي حققت على نفس هذه الاختبارات ومن ذات المنصة كانت على المعالج HiSilicon Kirin 950 الجديد من شركة هواوي والتي بلغت 65179 نقطة .
 
ولكن بالمقابل شككت كثير من المواقع التقنية بهذا النتيجة من اختبارات الأداء نظراً  لارتفاع لمعدل بشكل غير مسبوق بالإضافة لعدم وجود مصادر يمكن الاعتماد عليها فيها ومن جهة أخرى  فإن الجهاز المستخدم بالاختبارات المسربة يرمز له بالرمز SM-G9300 وهو الذي يعبر عن الهاتف جلاكسي اس 7 بالنسخة التي ستطلق في الصين والتي أكدت الأخبار السابقة أنها ستكون بمعالج سناب دراغون 820 وليس المعالج Exyons 8890 مما يشكك كثيراً في مصدر هذه النتائج من الاختبارات .
 
ومن المؤكد أن هذه الاشاعات ستدور حول جلاكسي اس 7 حتى الكشف عنه والتي تشير التوقعات حول الموعد أنه سيكون يوم 21 من شهر فبراير من العام المقبل، أي قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي MWC 2016 بمدينة برشلونة وهذا الأمر أيضاً في إطار الاشاعة .

التعليقات

أضف تعليق