بالفيديو : طريقة عمل ماسح البصمة في جلاكسي إس 6

بالفيديو : طريقة عمل ماسح البصمة في جلاكسي إس 6

icon
 
الرجل : عامر صاوصو
الهاتف جالاكسي إس6 الذي أطلقته سامسونج لايزال يثير كثير من اهتمام المواقع التقنية حول مواصفاته  ومنها حساس بصمة إصبع fingerprint sensor والذي يعمل باللمس بمعنى أنه لن يكون على المستخدم تمرير إصبعه على زر الرئيسية لمدة عشر ثواني كي يقرأ الماسح بصمته، بل سيتمكن من فتح القفل بكل سهولة ومن أي زاوية.
 
التقنية الجديدة مدمجة في زر الرئيسية أيضًا مما أدى لزيادة في حجم الزر مُقارنةً بهاتف جالكسي إس 5 كي يوفر قراءة جيدة للبصمة من أي زاوية ويأتي هذ التطوير لحساس البصمة بعد أن اشتكى المستخدمون من حساس بصمة الإصبع على الهاتف جالاكسي نوت4، حيث على المستخدم سحب إصبعه لأكثر من مرة لفتح قفل الشاشة.
 
 وسوف لن تقتصر تقنية ماسح البصمة الضوئي في جلاكسي إس 6 وطبعاً بإس 6 ايدج على فتح القفل بل ستمكن كذلك من تسجيل الدخول على الويب عبرالسماح للمستخدمين لتسجيل الدخول إلى بعض المواقع باستخدام البصمة وكذلك التحقق من هوية المستخدم عند شراء المحتوى من خدمة سامسونج للدفع الجديدة مما يسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات آمنة.
 
 ولدينا بالفيديو طريقة ادخال البصمة ليتم حفظها في الجهاز بخطوات بسيطة وسريعة وبعد اعتمادها من الجهاز يتبين لنا سرعة استجابة الجهاز بقراءة البصمة عند الفتح أو الاغلاق .
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث