You are here

×

جلاكسي اس 7 ايدج سيكون منحني من الجوانب الأربعة

الرجل : دبي
الاشاعات عن هاتفي سامسونج القادمين  جلاكسي اس 7 ونسخة جلاكسي اس 7 ايدج مستمرة وستبقى إلى حين الاعلان عن الهاتفين مطلع العام القادم ربما في شهر شباط القادم وحتى هذا الموعد هو في إطار الاشاعة الغير مؤكدة .
 
جلاكسي اس 7 ايدج لن يكون كسلفه جلاكسي اس 6 ايدج منحني من الجانبين الأيمن والأيسر بل سيزيد عليه أنه سيأتي منحني من الحواف الاربعة ليشمل الانحناء أعلى وأسفل الهاتف أيضاً هذه أحدث الاشعاعات المتعلقة بالهاتف والتي نقلتها المواقع التقنية عن مصادر في الصين ! 
 
أما عن المواصفات المشتركة التي من الممكن أن يأتي بها الهاتفان فتشمل أنهما قادمين بذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسيع بفضل وجود فتحة لبطاقة مايكرو SD على غير العادة من سامسونج التي لم تزود النسختين السابقتين من الهاتفين ببطاقة توسعة خارجية .
 
وبحسب التقارير أيضاً من المتوقع  أن تأتي نسختي الهاتف بأكثر من نسخة من حيث المعالجات حيث ستستخدم سامسونج معالجين مختلفين هما المعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم والمعالج الخاص بسامسونج  Exynos 8890 .  
وتشير تقارير أخرى إلى أن "جالكسي اس 7 سيأتي بشاشة 5.2 بوصة بوضوح 2560x1440 بكسل فيما سيأتي "جالكسي اس 7 إيدج بشاشة أكبر بحجم 5.7 بوصة والتي ستكون منحنية من الاربع جوانب .

التعليقات

أضف تعليق