You are here

×

أربع نسخ متوقعة من جلاكسي S7

الرجل : دبي 
الهاتف المقبل لشركة سامسونج جلاكسي S7 والمنتظر قدومه مطلع العام المقبل وبحسب معلومات مسربة جديدة  فإنه سيأتي بأربع نسخ هي جلاكسي S7 وجلاكسي S7 بلس بالإضافة إلى جلاكسي S7 ايدج وجلاكسي S7 ايدج بلس .
 
مصدر هذه التسريبات الجديد هو الأمريكي Evan Blass الناشط في مجال التسريبات التقنية ويعرف باسم الشهرة evleaks وقد نشر هذه المعلومات على صفحته على تويتر .
 
وهذه النسخ الاربع المتوقعة من الهاتف مشابهة  لنسخ الهاتف الحالي جلاكسي S6 في ثلاثة نسخ منها ولكن سيضاف إليها نسخة جديدة في الاصدار الجديد هي نسخة جلاكسي S7 بلس.
 
ومن جهة أخرى ظهرت صورة على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو للهاتف جلاكسي S7 تظهر أن الهاتف سيكون كتلة واحدة من المعدن تشمل الغطاء الامامي والاطار معاً على تستخدم سامسونج سبائك المغنيسيوم في تصنيع الهاتف وفق تسريبات سابقة .
 
وكانت تسريبات سابقة كانت قد أشارت إلى أن جالسي S7 سيعمل بمعالج سناب دراغون 820 و معالج أكسينوس 8890 مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية وكاميرا بدقة 20 ميغابكسل .
 
ومن المتوقع أن تعلن سامسونج رسمياً عن هواتف جلاكسي S7 الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية .
 

التعليقات

أضف تعليق