You are here

×

بلجيكا.. هنا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

بلجيكا قلب أوروبا النابض بالحياة

تضم بلجيكا على الرغم من صغر مساحتها كل ثقافات الدول الأوروبية فهي تتزين بطبع خاص يجذب ملايين السياح إليها كل عام، وتعد قلب أوروبا النابض بالحياة ويقع في أوروبا الغربية ومعروف بهندسته المعمارية التي تعود إلى القرون الوسطى وعصر النهضة الأوروبي، بالإضافة إلى كونه بلداً يحتفل بالفن الحديث في كل ناحية منه. 

ترينداد وتوباغو.. رحلة سياحية ممزوجة بمعالم تاريخية رائعة !

وتعتبر بلجيكا وجهة سياحية مميزة لدى الكثيرين لكونها تتمتع بميزات خاصة بكل فصل من فصول السنة، إلى جانب تنوعها الثقافي الكبير حيث أنها تحتوي على المكتبات الألمانية والمشروبات الفرنسية والأوبرا الإيطالية والأثار الدانمركية والبهارات العربية والمأكولات الأسيوية. 

تاج محل .. المبنى الذي قُطعت أيدي مشيديه ! (فيديو)

وتشتهر بلجيكا بطبيعتها الخضراء لساحرة وأنهارها الخلابة التي تمر عبر المدن كقطار من الأحلام يأتي من أعالي جبل بوترانج التي تمتلك أجمل منتجعات التزلج في العالم. وتتمتع كل مدينة فيها بطابع خاص ومميز حيث تعد العاصمة بروكسل من أفضل الأماكن للقيام بالتسوق لكونها تمتلك أفضل المتاجر من أشهر الماركات العالمية، كما أنها تحتوي على أجمل المطاعم الأوروبية والمسارح المذهلة. 

شاهد| قرية ألمانية للبيع بـ 164 ألف دولار!

وتعد مدينة بروج مقصداً لمحبي السياحة التراثية لإحتوائها على أبنية رائعة تعود في تاريخها إلى العصور الوسطى، أو القيام بجولة رومانسية في القارب أو على العربة التقليدية التي تجرها مجموعة من الأحصنة. وتقدم مدينة أنتويرب مزيجاً استثنائياً بين التاريخ والحياة العصرية، ويطلق على غنت مدينة التاريخ لأنها تحتوي على أكبر عدد من المعالم الأثرية وكاتدرائيات العصور الوسطى حيث كانت تعد من أغنى المدن البلجيكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق