You are here

×

ساعة واحدة على متن فندق الأحلام الطائر ستكلفك 74 ألف دولار.. فهل تستحق؟

ساعة واحدة على متن فندق الأحلام الطائر ستكلفك 74 ألف دولار ..فهل تستحق!

عرفة للجلوس على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

غرفة الطعام على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

خدمة مميزة 5 نجوم على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

غرفة للجلوس على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

غرفة نوم رئيسية على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

مكان الاستحمام على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

حمام رائع على متن فندق الأحلام الطائر The Dream Jet Hotel

الفندق الطائر، أحد أغلى رحلات الطيران التي يمكنك أن تقوم بحجزها على مستوى العالم، وذلك بفضل الخدمة والمستوى الراقي الذي توفره تلك الطائرة الرائعة على متنها وخلال رحلتك الجوية.

فندق الأحلام الطائر يطلق عليه The Dream Jet Hotel، وهو عبارة عن طائرة مزودة بكافة وسائل الراحة والترفيه التي يمكن أن تتخيلها والتي لا تتخيلها، وتوفرها لركاب الطائرة خلال رحلاتهم الطويلة.

"ناسا" تكشف عن أسرع طائرة تجارية في العالم بتكلفة 390 مليون دولار

معلومات حول فندق الأحلام الطائر :The Dream Jet Hotel

أول طائرة بوينج 787 دريملاينر تم تصميمها كأول طائرة للرحلات الخاصة، وبدأت التحليق في الجو منذ عام 2016، ولكن منذ شهر مايو الماضي فقط تحولت إلى فندق فاخر يحلق في الهواء.

وتم الإعلان عن هذه الخدمة رسميا في شهر مايو الماضي، مع شرح ومواصفات رفيعة المستوي، لتطوف في جولة بانحاء العالم، وقامت بالهبوط في شانغهاي، وهونج كونج، ولندن ودبي، والدوحة والرياض، ومدينة سياتل الأمريكية، ويعد صاحب الفضل في تنفيذ تلك الفكرة هو شركة الطيران الصينية ديير جيت Deer Jet.

طائرة بلا مقاعد ركابها يقفون طوال الرحلة!

مميزات فندق الأحلام الطائر :The Dream Jet Hotel

يتميز فندق الأحلام الطائر يطلق عليه The Dream Jet Hotel، بأنه مزود بأرضيات بخاصية التدفئة، وغرفة نوم رئيسية بالإضافة إلى حمام كامل يحتوي على دش للحصول على حمام بارد أو دافئ في أي وقت، فالفندق المتطور هو مثل أى فندق آخر باستثناء أنه داخل طائرة ويحلق في الجو.

غرفة النوم الرئيسية الموجودة على متن الطائرة تحتوي على فراش من قياس king size، كما تحتوي على حمام داخلي خاص أذهل كل من شاهده أو استخدمه.

إضافة إلى ذلك تحتوي الطائرة على خزانة للملابس مزودة بخزينة لحفظ المقتنيات الثمينة داخلها، كما تحتوي على صالة كبيرة مليئة بالاعمال الفنية الممتعة، وغرفة لتناول الطعام، وغيرها الكثير.

كما أن الشركة تعدك بالحصول على مستوى خدمة راقي لا يقل عن 5 نجوم، كما توفر الطائرة بعض الخدمات الرائعة مثل تنقية الهواء وأنظمة الرطوبة والحد من الضوضاء.

فقد قضت الشركة الاستشارية كيستريل للطيران ومصمم الجوانب الداخلية الفرنسي جاك بييرجيان، اكثر من عامين في تصميمالطائرة من الداخل لتخرج بهذا التصميم الرائع.

كما تنتشر مقاعد VVIP، المخصصة للشخصيات الهامة جدا جدا على مساحة إجمالية قدرها 2300 قدم مربع، وهو ما يوفر الراحة في التنقل والجلوس في أماكن مختلفة بالطائرة، فالمساحة تكفي لـ220 مقعد للركاب إذا كانت الطائرة في حالتها التقليدية.

لماذا تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض

تكلفة حجز فندق الأحلام الطائر :The Dream Jet Hotel

يمكنك أن تقوم بحجز فندق الأحلام الطائر، وهذا يعني أنك ستحصل على الطائرة بالكامل دون أن يشاركك بها أحد الركاب الآخرين، لتستمتع بخصوصية مطلقة.

فالطائرة لديها القدرة على الطيران لـ17 ساعة متواصلة دون توقف، وهو ما يجعلها قادرة الوصول إلى أى مطار في العالم لعملائها، وكل هذا مقابل 74 ألف دولار في الساعة الواحدة فقط.

حتى وإن لم يكن لديك وجهة للتحليق إليها، فقد تدبرت الشركة الأمر إذا كنت ترغب في القيام برحلة جوية على متن الطائرة، فقد ابتكرت الشركة Dream Journey، رحلة الأحلام وهي مسارات جوية تقوم الطائرة بالتحليق خلالها، فيمكنك التحليق من هونج كونج إلى تاهيتي وغيرها من الأماكن الرائعة التي تحلق فوقها وأنت على متن الفندق الطائر.

فيديو| إليك أصغر وأرخص طائرة خاصة في العالم .. هل اقترب تحقيق الحلم؟

التعليقات

أضف تعليق