You are here

×

«إل نيدو» و«بالاوان» بالفلبين.. وجهة محبي الشواطئ البيضاء

إل نيدو وبالاوان وجهة مميزة لمحبي الشواطئ البيضاء

إل نيدو وبالاوان وجهة مميزة لمحبي الشواطئ البيضاء

إل نيدو وبالاوان وجهة مميزة لمحبي الشواطئ البيضاء

إل نيدو وبالاوان وجهة مميزة لمحبي الشواطئ البيضاء

تتعدد الوجهات لمحبي الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الكريستالية ولكن يتفوق بعض هذه الوجهات عن غيرها لما تتميز من مرافق ترفيهية وأماكن سياحية جذابة لتمضية إجازة لا تنسى، وتتصدر هذا العام جزيرة بالاوان الفليبينية قائمة هذه الوجهات الرائعة بسبب المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة التي تتميز بها الجزيرة والشعاب المرجانية المذهلة التي تخطف أنفاس محبي الغطس والسباحة.

أجمل المدن الأوروبية لقضاء العطلات الصيفية.. وبتكاليف معقولة

وتتميز إل نيدو وهي إحدى البلدات الفلبينية الرائعة بجو معتدل على مدار العام، ويمتد موسم الأمطار فيها من يونيو إلى نوفمبر، لذلك يزرو معظم السياح هذه الجزيرة بين شهري يناير ومايو. وتتمتع بشواطئ رملية بيضاء ساحرة تشمل ناكبان ولاس كاباناس والسبع كوموندو وهيدن التي تعتبر من أشهر الشواطئ الملائمة للسباحة والإسترخاء.

وتعتبر إل نيدو غنية بالبحيرات الجميلة والمحاطة بأروع المناظر الطبيعية الخضراء مثل البحيرة الصغيرة التي تتميز بالمياه الفيروزية والجدرات الحجرية الحادة، ويقال أن البحيرات في المنطقة كانت داخل الكهوف التي انهارت منذ ملايين السنين. وتحتوي أيضاً على العديد من الفنادق الراقية بالإضافة إلى كونها مقصداً ذو تكلفة متدنية حيث تبلغ تكلفة غرفة في فندق من ثلاث نجوم حوالي 63 دولاراً في الليلة الواحدة.

بين جبال الألب والبحيرات الساحرة إيطاليا.. إليك مدينة «فريولي»

يستطيع السياح التنقل واستشكاف الجزر المجاورة بكل سهولة مثل جزيرة سيميزو وسنيك "فيغان" وماتينلوك وغيرها بكل سهولة مما يزيد متعة الرحلة. بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة المسلية مثل التجول في الغابات الرائعة وممارسة الغطس وركوب القوارب وزيارة أبرز المواقع السياحية في بالاوان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق