You are here

×

من «لوفينا» إلى «بلو لاجون».. أروع الشواطئ الخفية في بالي (صور)

من الشاطئ السري إلى «بلو لاجون».. أروع الشواطئ الخفية في بالي (صور)

أروع الشواطئ المخفية في بالي

أروع الشواطئ المخفية في بالي

أروع الشواطئ المخفية في بالي

أروع الشواطئ المخفية في بالي

تحتوي بالي على العديد من الشوطئ الرائعة المنتشرة على أطراف مجموعة من الجزر المنعزلة والتي تشكل وجهة مميزة لممارسة الأنشطة البحرية المختلفة كالغطس وركوب الأمواج إلى جانب تميزها بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن جهة أخرى، تشتهر بالي بالمناطق الشعبية المزدحمة مثل كوتا وسيمينياك وكانجو ونوسا دوا إلى جانب سانور واوبود وجيمباران التي تشتهر بحقول الأرز الواسعة والشواطئ البحرية الغنية بأفضل وأفخم الفنادق والمنتجعات التي توفر إقامة ممتعة ورفاهية مذهلة.

أفضل وأرقى المطاعم في العالم العربي

وتتنوع الشواطئ المخفية على هذه الجزيرة الخلابة بين البرية والمزينة بالغابات وتتغنى بإطلالتها على أجمل المناظر الطبيعية، كما تتميز هذه الشواطئ بالرمال الملونة فبعضها يتلألئ باللون الفضي المدهش وأخرى تبرز باللون الأبيض الناصع أو الرمادي الساحر. وتتمتع معظمها بجو هادئ يساعد على الاسترخاء كونها لا تعد وجهات معروفة لدى الكثير من السياح الذين يتوافدون إلى بالي، ومن أروع هذه الشواطئ:

شاطئ بيمو تيران

يقع هذا الشاطئ على ساحل بلدة هادئة تعد مركزاً للغوص على الساحل الشمالي الغربي من بالي، ويقضي الزوار وقتهم باكتشاف المحيط الغني بالشعاب المرجانية الاصطناعية الرائعة أو بالاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية أو المرح تحت ظلال أشجار النخيل الشاهقة التي تزين الشاطئ، ويتوفر على الشاطئ مجموعة من الفنادق الجميلة والزهيدة السعر التي تؤمن إقامة مريحة وأجواء لطيفة.

هل تحب التزلج على الجليد؟.. إليك أفضل الأماكن حول العالم (صور)

الشاطئ السري

تقع جزيرة نوسا سينينجان قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لبالي وتتميز بالمنحدرات الجبلية الخلابة والشواطئ الرملية البيضاء التي تحتوي على برك صخرية مذهلة تشكل حمامات سبا طبيعية لزوار هذه الجزيرة، كما تحتوي على مدرجات بحرية رائعة ومناسبة لجميع الأعمار من أجل السباحة.

شاطئ تيلوك برامبين

يعد أروع اشواطئ ذات الطبيعة البرية المدهشة ويقع داخل حدود الحديقة الوطنية في غرب بالي، كما أنه يحتوي على أنواع نادرة من الحيوانات كالقرود السوداء والغزلان التي تختبئ بين الأشجار على حافة الرمال، كما أن الشاطئ غني بالشعاب المرجانية الطبيعية المذهلة التي تجعل من الغوص تجربة لا تنسى.

دليلك الى سلطنة عمان.. بلاد الجمال والطيبة

بانتاي كاليتنج

يقع شاطئ بانتاي كاليتنج على بعد نصف ساعة من معبد تاناه لوت الشهير، ويتميز برماله السوادء الباردة والمنعشة، ويعد وجهة مذهلة لمحبي المغامرة والسير لمسافات طويلة كونه يحتوي على العديد من الخلجان السرية التي يمكن اكتشافها أثناء فترة تراجع المد، كما سيستمتع الزوار بتناول جوز الهند الطبيعي الذي يزرع بالقرب من الشاطئ.

بلو لاجون

يبعد هذا الشاطئ الجميل مسافة صغيرة عن تلة بادانج باي، وهو شاطئ سري محاط بأشجار النخيل العالية ويبعد قليلاً عن باقي الجزر البركانية ويتميز برماله البيضاء المثالية للاسترخاء والتمدد تحت أشعة الشمس، إلى جانب كونه وجهة رائعة لمحبي رحلات القوارب ومكتشفي أعماق البحار.

كيف تحجز تذاكر طيران رخيصة

لوفينا

تعتبر إحدى الوجهات المعروفة لمشاهدة الدلافين حيث يستطيع الزوار يومياً الذهاب إلى وسط البحر على متن القارب قبل شروق الشمس لمشاهدة مجموعة مدهشة من الدلافين وهي تمرح على سطح الماء، كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة القمم البركانية الناشطة والاسترخاء على الشواطئ الرملية السوداء والسباحة في مياه البحر الهادئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق