You are here

×

أشهر الأعجوبات الهندسية التي تجذب السياح حول العالم

مبنى خان شاطر كازخستان

شيماو أرض العجائب إنتركونتيننتال، الصين

تعتبر الأبنية الهندسية المذهلة من أكثر المعالم التي تجذب السياح في العالم، حيث يرغب السياح برؤية التطور في الجانب العمراني والهندسي الذي تحدى كل القوانين، ومشاهدة الأفكار المبتكرة التي أصبحت حقيقة مدهشة تخطف الأنفاس. وفيمايلي أروع المعالم الهندسية التي تعد من أماكن الجذب السياحي في العالم:

World Atlas أعاجيب الدنيا العمرانية تجتمع في دبي

حلقة الحياة في الصين

تتكون هذه الحلقة من 56 طابقاً وهي أحد المرافق الخاصة بالسياح، وتحتوي على العديد من منصات المراقبة في الجزء العلوي منها، كما أنها مزودة بأكثر من 10.000 ضوء متعدد الألوان يتم إضاءتها في الليل في مشهد يخطف الأنفاس.

سد فيدرارو، رومانيا

يعتبر هذا السد من أعلى السدود في العالم، وهو المكان المثالي للقيام بأطول قفزة بنجي في العالم والحصول على دفعة كبيرة ن الأدرينالين بمجرد إلقاء نظرة إلى الأسفل عند عبور السد.

سد هوفر، الولايات المتحدة الأمريكية

يقع السد بالقرب من ولاية لاس فيغاس، ويعد من أكبر السدود والمحطات الكهرومائية في العالم، وهو من أشهر المعالم السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

لقضاء الإجازة برفقة الأولاد.. هذه أجمل الوجهات السياحية في العالم

مبنى خان شاطر، كازاخستان

لا يعتبر مجرد مركز عادي للتسوق في أستانا لأنه مثال رائع عن كيفية تحويل شيء عادي إلى إلى مبنى غير اعتيادي على إطلاق وأصبح أكبر خيمة معمارية في العالم.

شيماو أرض العجائب إنتركونتيننتال، الصين

هو من أحدث الفنادق التي تم افتتاحها مؤخراً في شنغهاي، وقد تم بناؤه في حفرة صخرية مهجورة، ويحتوي الفندق على حوالي 328 غرفة يقع بعضها تحت الماء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق