You are here

×

تميز عن الآخرين بهذه العطور الرجالية الفاخرة

تميز عن الآخرين بهذه العطور الرجالية الفاخرة

عطور تميزك عن غيرك

هيرمس كور دي انج - Hermès Cuir D’Ange

عطور روجا دوف - Roja Dove Perfumes

وجا بارفيومس فيتفيرRoja Parfums Vetiver

كريد أفنتوس - Creed Aventus

سترايت تو هافين من كليان- Straight to Heaven by Kilian

كلايف كريستان ١٨٧٢ -Clive Christian 1872

أنيك غوتال او داريان - Annick Goutal’s Eau D’Hadrien

كلايف كريستان رقم ١ بيور بيرفيوم فور من -  Clive Christian No. 1 Pure Perfume for Men

هناك الكثير من العطور لدرجة أن مجرد محاولة الاختيار منها سيجعلك تشعر بالصداع. في المقابل هناك العطور التي تصبح رائجة جداً خلال فترات معينة وعليه تجد الغالبية الساحقة تعتمدها. 

ان كان هدفك التميز عن الاخرين وتملك المال الذي يمكنك من تحقيق هذا التميز فعليك الإختيار من العطور التي سنذكرها. العطور الباهظة الثمن عادة يتم إصدار بعضها بشكل محدود ولذلك فرصة العثور على شخص آخر يضع العطر نفسه منخفضة جداً. 

أحدث إصدارات العطور الرجالية لربيع وصيف ٢٠١٧

هيرمس كور دي انج - Hermès Cuir D’Ange

تم إصداره عام ٢٠١٤ وهو للنساء والرجال. العطر هذا ابتكره كلود إيلينا وهو كما قال مستوحى من الكاتب الفرنسي جان جيونو ومن منطقة بروفانس الفرنسية.. وفي الواقع الفكرة تخمرت برأس المصمم لعشر سنوات وهو يصف عطره بانه «أبيات شعرية كلماتها هي الروائح». 

من العطور الجلدية التي تمنح ذلك الإحساس بالذكورية المثيرة. يتضمن الزعرور البري، البنفسج، النرجس والمسك وروائج الجلود. 

سعره هو ٣٥٠ دولار ويمكن الحصول عليه هنا 

عطور روجا دوف - Roja  Dove Perfumes 

روجا هو ملك العطور الفاخرة من دون منزاع. وأي عطر من مجموعته سيجعلك تتميز عن غيرك. مجموعة دوف تتضمن إصدارات عديدة وسعر بعضها قد يصل الى ٣٢٤٠ دولار. 

يمكنك إختيار دوف مسك العود في حال كنت من محبي رائحة هاتين المادتين الاكثر شهرة في عالم العطور. العطر هذا يحتوي على البرغموت، الليمون والياسمين والجراس الفرنسي وزهور اليلانج يبانج بالإضافة الى المسك وروائج الجلود  والطحالب والباتشولي. 

هناك أيضا عطر داينجر بور هوم وهو من العطور الشرقية التي تحتوي على المكونات التي تجعل رائحة الرجل مغرية كما أنه منعش للغاية إذ يحتوي على البرجموت، الليمون، الطرخون والياسمين وجراس الفرنسي والبنفسج والزنبق مع العنبر الرمادي والمسك والجلود ونوتات الأخشاب كالأزر و الفيتيفر والباتشولي والطحالب وغيرها. 

عطر دوف إنغما يعتبر من أجمل الإصدارات لهذه الدار رغم صدوره عام ٢٠١٣ ولكنه ما زال يحافظ على تلك السمعة. العطر حسي غامض معقد بتركيبته وكلاسيكي معاصر. يحتوي على الفلفل الأسود الزنجبيل، الفانيلا، البرغموت والنيرولي بالإضافة الى الياسمين والتبغ والجاوي والباتشولي .

 

أما في حال كانت أسعار هذه العطور لا تناسبك فيمكنك إختيار روجا بارفيومس فيتفيرRoja Parfums Vetiver  والذي يباع بـ ٤٨٦ دولار. العطر هذا خشبي يحتوي على البهارات ونوتات خضراء وجلدية ما يمنحه حسية وقوة تدومان لوقت طويل. 

لشراء ما يعجبكم من عطور روجا يرجى الضغط هنا 

صانع العطور «إيف كاسار» يكشف أسرار عطر Pure Gold Euphoria (صور)

كريد أفنتوس - Creed Aventus

هو أشهر عطر والأكثر مبيعاً في تاريخ دار «ذا هاوس أوف كريد» كما انه من العطور التي تفضلها النساء بشدة لكونه يعبر عن القوة، النجاح. العطر تم إصداره عام ٢٠١٠ للإحتفال بالذكرى الـ ٢٥٠ للشركة وجاء ليجعل نجاح الشركة مضاعفاً بعد أن إكتسح العالم وما يزال. ما يميزه عن غيره من العطور هو أنه جاء بتركيبة مختلفة وفريدة في عالم عطور الرجال وهو يحتوي على مزيج من الفواكه كالأنانس والتفاح والخوخ الأحمر والعنب الأسود و الياسمين والباتشولي وأخشاب الباتولا والمسك والعنبر والفانيلا وطحلب السنديان.  

سعر العطر هو 325 دولار ويمكن الحصول عليه هنا 

سترايت تو هافين من كليان- Straight to Heaven by Kilian

شركة كليان تتبنى ومنذ تأسيسها شعارا مختلفاً حين يتعلق الأمر بالعطور فهي تعمل تحت شعار «العطر من وجهة نظر فنية». العطر ظهر للمرة الاولى عام ٢٠٠٧ وهو مميز للغاية وحصد شهرة لم تؤثر عليها السنوات الطويلة. يحتوي على الرم، الفواكه المجففة، زيت جوزة الطيب، أخشاب الأرز، الباتشولي، عنبر غريس ، الفانيلا، المسك الابيض ونوتات زهرية. 

عطر سترايت تو هافين وايت كريستل سعره هو 245 دولار ويمكن الحصول عليه هنا 

وباك تو هفين إكستريم سعره ٢٩٦ دولار ويمكن الحصول عليه هنا 

روبرتو كفالي الذهبي عطر وتحفة فنية

كلايف كريستان ١٨٧٢ -Clive Christian 1872

عطر خلاب بكل ما للكلمة من معنى وهو مثالي لمن يحبون روائح التوابل والأزهار. مستوحى من حقبة روما القديمة وعليه فهو يضج بالرجولة .يحتوي على الحمضيات الكلاسيكية مع لمسات من الاخشاب العطرية، المسك النقي، التوابل والازهار. العطر هذا تم انتاجه وفق معايير دقيقة للغاية وعليه كانت النتيجة مثالية. 

سعر العطر هو ٤٥٠ دولار ويمكن الحصول عليها هنا 

أنيك غوتال او داريان - Annick Goutal’s Eau D’Hadrien

واحد من أغلى العطور في العالم ولعله أكثرها إنتعاشاً. العطر هذا ينفجر بروائح الحمضيات التي وبطريقة أو بأخرى تتناسب وبشكل مثالي مع الطلات الرسمية رغم ان روائح الحمضيات غالباً ما تكون أكثر خفة ومرحاً. 

سعر العطر هو ١٥٠٠ دولار ويمكن الحصول عليه هنا 

كلايف كريستان رقم ١ بيور بيرفيوم فور من -  Clive Christian No. 1 Pure Perfume for Men 

عطر اخر من كلايف كريستيان يعتبر من اغلى العطور في العالم. يتضمن مكونات بكر طبيعية نقية تماماً وباهظة الثمن مثل أخشاب الصندل الهندية، الازهار البكر من مختلف مناطق العالم كما يحتوي على البرغموت، اليوسفي، الليمون الحامض والهيل بالاضافة الى الازهار والعنبر وأخشاب الأرز والصندل ونجيل الهند. قارورة العطر مصنوعة من الكريستال الفاخر أما العنق فهو من الذهب وهناك إصدارات نادرة مرصعة بقطعة من الالماس. 

سعر العطر هو ٢٣٥٠ دولار ويمكن الحصول عليه هنا 
 

Eutopie تُطلق عطرها رقم 10 من خشب العود الأصيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق