You are here

×

كيف تعرف أنك في الوظيفة الملائمة لك؟

كيف تعرف أنك في الوظيفة الملائمة لك

يقضي الأشخاص معظم أوقاتهم في العمل حيث كشفت دراسة قامت بها مؤسسة جالوب الأمريكية مؤخراً، أن متوسط ساعات العمل يبلغ 47 ساعةً في الأسبوع. ويعتبر من الضروري أن يعمل الأشخاص في وظائف وظروف ملائمة، ولكن معظم الشباب لا يدركون أنهم في الوظائف المناسبة لهم بسبب قلة خبرتهم العملية.

هل تعاني من رهاب الفشل في العمل؟ هكذا تتغلب على خوفك

وفي التقرير التالي نرصد بعض العلامات التي تستطيع من خلالها معرفة إذا ما كنت تعمل في الوظيفة المناسبة لك:

مرور الوقت بسرعة

يعد شعور الأشخاص بمرور الوقت بسرعة كبيرة في العمل وأنه لا يكفي لإنجاز جميع المهام التي يتوجب عليهم القيام بها من أهم العلامات التي تدل على أنهم في الوظيفة الملائمة لهم، ويمكن تشبيهها بأوقات اللهو السعيدة التي تمر بسرعة.

كيف تختار البنك المناسب لاحتياجاتك؟

القيام بالتحديات وتحمل المخاطر

تعتبر شجاعة الأشخاص في الإقدام على تجارب جديدة في العمل تفوق قدراتهم والخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم وتحمل المخاطر أثناء القيام بذلك من العلامات التي تدل على أنهم يعملون في بيئات مثالية.

عدم تناول القهوة في الصباح

يدل ذهاب الأشخاص إلى العمل بشكل يومي وهم ممتلئين بالطاقة دون الحاجة إلى تناول كوب من القهوة في الصباح لإمتلاك الحماس اللازم للقيام بأعمالهم أثناء النهار على سعادتهم الداخلية في أماكن عملهم.

10 معلومات حياتية لا يعرفها إلا الأثرياء.. «أغلبها غير متوقعة»

دفع المدير لتحقيق المزيد

يفضل معظم الأشخاص الحصول على مدراء لطيفيين أكثر من الحصول على وظيفة جيدة. ولكن على العكس، حيث يعد وجود مدراء صارمين يدفعون باتجاه تطوير المهارات وإظهار القدرات وتحمل المسؤوليات من أفضل الأمور التي تساعد على التطور في العمل واكتساب خبرات كبيرة.

التحدث باستمرار عن العمل

يدل التكلم باستمرار عن الأمور الإيجابية أو القصص المضحكة التي تحدث في العمل على شعور الأشخاص بالراحة في أماكن عملهم.

رجالٌ لقبوا بأعظم القادة في التاريخ.. فماذا قدموا للعالم؟

التعليقات

أضف تعليق