×

10 معلومات حياتية لا يعرفها إلا الأثرياء.. «أغلبها غير متوقعة»

10 حقائق عن الأثرياء .. بعضها سيصدمكم

10 – 88 ٪ من الأغنياء يكرسون 30 دقيقة أو أكثر كل يوم من أجل التعليم الذاتي أو تحسين الذات. 9 – 76% من الأثرياء يمارسون التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة تتخطى النصف ساعة . 8 – 86% من الأثرياء الذين تعاملوا مع ما يقومون به لكسب المال على إنها مجرد وظيفة، استطاعوا أن يجمعوا فقط 3.4 مليون دولار خلال 32 عامًا، أي ما يعادل 13 مليون ريال سعودي فقط خلال 32 عامًا.

7 – أما 7% من الأثرياء الذين أحبوا بشدة ما يقومون به لكسب المال، استطاعوا أن يجمعوا فقط 7.4 مليون دولار خلال 12 عامًا، أي ما يعادل 26 مليون ريال سعودي خلال 12 عامًا. 6 – 92% من الأغنياء يؤمنون أن لا علاقة للحظ بما استطاعوا أن يجمعون من أموال و ثروة، وأن مجهودهم و عدم تخليهم عن حلمهم هو ما أوصلهم إلى ما هم فيه. 5 - 88٪ من أصحاب المليونيرات يعتقدون أن العلاقات العاطفية سواء بالزواج أو الخطبة أو الارتباط العاطفي ذات أهمية حاسمة وكبيرة لتحقيق النجاح المالي، فدعم الشريك له أهمية و تأثير قوي على الشخص المثابر.

4- 94٪ من الأثرياء يقرءون الأحداث الجارية كل يوم، في كافة المجالات سواء لها علاقة بمجال عملهم أو لا. 3 – 88% من الأغنياء وأصحاب الثروات الكبيرة والضخمة يؤمنون أن ادخار المال من أهم الأمور التي قد تساعدك على تحقيق الثروات، فعليك ادخار البعض واستثمار الأخر وليس استثمار الكل.

2 – 93% من الأثرياء الذين بدؤوا من الصفر و استطاعوا بناء أنفسهم منذ البداية حتى الوصول إلى ما وصولوا إليه لم يتخلوا عن من أساتذتهم في الصغر وعن الأشخاص التي دعمت الأمل بهم منذ الصغر وقد استطاعوا تعويضهم ماديًا ومعنويًا. 1 – 79% من الأشخاص الذين استطاعوا النجاح وتحقيق الثروات كان هناك ترابط بين تخصصهم التعليمي و الوظيفي.

الأثرياء نسبتهم قليلة في مجتمعاتنا العربية، فكثير ما يفكر أصحاب الطبقة المتوسطة في كيف يعيش الأثرياء وكيف استطاعوا أن يحققوا تلك الثروة، وما هي المعتقدات والأفكار التي يؤمن بها تلك الطبقة التي يمثلها أصحاب المال و الثروات، فيسعون جاهدين إلى الوصول إلى أي معلومات عن تلك الطبقة المرموقة من مجتمعاتنا العربية.

وسيعرض لكم "الرجل" فيما يلي 10 حقائق عن الأثرياء تخص عاداتهم ونشاطاتهم اليومية، وأخري عن معتقداتهم .. ولكن بعضهم سيصدمك.

فيديو| أول ظهور لـ«فتاة الوهم» التي جمعت نصف مليار من الاحتيال بالسعودية

10 – 88 ٪ من الأغنياء يكرسون 30 دقيقة أو أكثر كل يوم من أجل التعليم الذاتي أو تحسين الذات.

9 – 76% من الأثرياء يمارسون التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة تتخطى النصف ساعة .

8 – 86% من الأثرياء الذين تعاملوا مع  ما يقومون به لكسب المال على إنها مجرد وظيفة، استطاعوا أن يجمعوا فقط 3.4 مليون دولار خلال 32 عامًا، أي ما يعادل 13 مليون ريال سعودي فقط خلال 32 عامًا.

فيديو صادم.. كلاب شرسة مدربة تفترس نمراً بوحشية

7 – أما 7% من الأثرياء الذين أحبوا بشدة ما يقومون به لكسب المال، استطاعوا أن يجمعوا فقط 7.4 مليون دولار خلال 12 عامًا، أي ما يعادل 26 مليون ريال سعودي خلال 12 عامًا.

6 – 92% من الأغنياء يؤمنون أن لا علاقة للحظ بما استطاعوا أن يجمعون من أموال و ثروة، وأن مجهودهم و عدم تخليهم عن حلمهم هو ما أوصلهم إلى ما هم فيه.

 5 - 88٪ من أصحاب المليونيرات يعتقدون أن العلاقات العاطفية سواء بالزواج أو الخطبة أو الارتباط العاطفي ذات أهمية حاسمة وكبيرة لتحقيق النجاح المالي، فدعم الشريك له أهمية وتأثير قوي على الشخص المثابر.

فيديو غريب لنقالة مرضى تتحرك بنفسها.. ما تفسيرك؟

4- 94٪ من الأثرياء يقرءون الأحداث الجارية كل يوم، في كافة المجالات سواء لها علاقة بمجال عملهم أو لا.

 3 – 88% من الأغنياء وأصحاب الثروات الكبيرة والضخمة يؤمنون أن ادخار المال من أهم الأمور التي قد تساعدك على تحقيق الثروات، فعليك ادخار البعض واستثمار الأخر وليس استثمار الكل.

2 – 93% من الأثرياء الذين بدؤوا من الصفر و استطاعوا بناء أنفسهم منذ البداية حتى الوصول إلى ما وصولوا إليه لم يتخلوا عن من أساتذتهم في الصغر وعن الأشخاص التي دعمت الأمل بهم منذ الصغر وقد استطاعوا تعويضهم ماديًا ومعنويًا.

هذا هو أخطر هاكر في العالم وهذه حياته

1 – 79% من الأشخاص الذين استطاعوا النجاح وتحقيق الثروات كان هناك ترابط بين تخصصهم التعليمي والوظيفي.

التعليقات

أضف تعليق