You are here

×

هذا هو نوكيا 9 (فيديو)

بالفيديو هذا هو نوكيا 9

انتشر على شبكة الفيسبوك عدة صور للهاتف نوكيا 9 القادم الاسبوع الماضي، حيث تخيل مصمم هذه الصور تصميم الهاتف المرتقب اعتماداً على تسريبات وتوقعات سابقة عما سيكون عليه الهاتف وبالأمس قامت قناة Concept Creator على اليوتيوب بانتاج مقطع فيديو يتصور فيه نوكيا 9 بناءاً على هذه الصور.

الهاتف يظهر بالفيديو رقيقاً ومتناظراً بشكل لطيف جداً مع حواف من الحد الأدنى للشاشة وتظهر الكاميرا الخلفية بشكل عامودي على ظهره مع فلاش LED ونظام ضبط تلقائي ليزري للصورة وأسفلها هناك الماسح الضوئي لبصمة الأصابع والتي يبدو سهل الوصول إليه مع وجود مكبرات الصوت الستيريو على الجهة الأمامية .

التصمي بشكل عام يبدو سلسلاً وجميلاً مع الشاشة حجم 5,5 إنش بالحواف الجانبية الرقيقة وبالرغم من أن هذا التصميم تخيلي لما سيكون عليه الهاتف إلا أنه يمكن أن يعطي تصوراً كبيراً لما سيكون عليه الهاتف ويمكن كذلك أن يساعد شركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية نوكيا في تصميها للهاتف القادم في النصف الثاني من هذا العام.

وتشمل المواصفات التقنية للهاتف معالج سناب دراغون 835 وذاكرة وصول عشوائي الرام 6 جيجابايت وسيأتي بمعيارية مقاومة للماء والأتربة ونظام التشغيل سيكون الأندرويد O الاصدار القادم من النظام.

التعليقات

أضف تعليق