You are here

×

تستيقظ يوميًا ليلًا في نفس الوقت ولا تعرف السبب!.. الأمر له علاقة بصحتك

تستيقظ يوميًا ليلًا في نفس الوقت ولا تعرف السبب!!.. الأمر له علاقة بصحتك

21:00 م -23:00 م الشخص العادي يذهب إلى النوم خلال هذه الفترة الزمنية، حيث يتم تحميل نظام الغدد الصماء بالهرمونات والانزيمات التي تنظم الجسد، لذلك، إذا واجهت صعوبات في النوم خلال هذه الفترة من الزمن، فهذا يعني أنه لا يمكنك الاسترخاء.

23:00م -1:00ص خلال هذه الفترة الزمنية، يتم تحويل طاقة الجسم إلى طاقة يانغ وهي الطاقة التي تمد الجسم بالطاقة والقوة استعدادا لليوم التالي، وعلاوة على ذلك، هو الوقت الذي يمتص الجسم الدهون المصنعة، مما يعني أنك سوف تجد صعوبة في النوم إذا كنت قد تناولت عشاء ثقيل.

1:00ص - 3:00 ص بين هذه الفترة الزمنية، يقوم الكبد بتنقية الدم وإزالة النفايات السامة، وهذا يعني أن الوقت قد حان للانتعاش والقابلية للاسترخاء، ومع ذلك، إذا كنت تستيقظ بين 1 و 3 صباحا، فهذا يعني أنك لم تكن قادرة على القضاء على المشاعر السلبية والإجهاد.

يشير أيضا إلى أنك تفتقر الأكسجين وغير قادر على التنفس بشكل صحيح. وهذا بالتأكيد علامة على بعض الظروف الصحية الأكثر خطورة.

الطب الصيني التقليدي يقوم ببحث سلوك أجسادنا في فترات مختلفة من اليوم، فيدعي الصينيون أن الاستيقاظ في وقت معين من النهار أو الليل هو علامة على انسداد في جزء معين من جسمك وأنه لا يقوم بوظيفته على الشكل الأمثل له.

وسيعرض لكم "الرجل" فيما يلي كافة الفترات التي من الممكن ان تستيقظ فيها خلال النوم، وما علاقة ذلك بصحتك، والذي سيساعدك في تحديد أي أعضاءك لا تعمل بشكل سليم .

عادات سيئة تجنبها بعد الأكل مباشرة

21:00 م -23:00 م

الشخص العادي يذهب إلى النوم خلال هذه الفترة الزمنية، حيث يتم تحميل نظام الغدد الصماء بالهرمونات والانزيمات التي تنظم الجسد، لذلك، إذا واجهت صعوبات في النوم خلال هذه الفترة من الزمن، فهذا يعني أنه لا يمكنك الاسترخاء.

 23:00م -1:00ص

خلال هذه الفترة الزمنية، يتم تحويل طاقة الجسم إلى طاقة يانغ وهي الطاقة التي تمد الجسم بالطاقة والقوة استعدادا لليوم التالي، وعلاوة على ذلك، هو الوقت الذي يمتص الجسم الدهون المصنعة، مما يعني أنك سوف تجد صعوبة في النوم إذا كنت قد تناولت عشاء ثقيل.

ما يجب أن تعرفه عن فحوصات ما قبل الولادة لطفلك

1:00ص - 3:00 ص

بين هذه الفترة الزمنية، يقوم الكبد بتنقية الدم وإزالة النفايات السامة، وهذا يعني أن الوقت قد حان للانتعاش والقابلية للاسترخاء، ومع ذلك، إذا كنت تستيقظ بين 1 و 3 صباحا، فهذا يعني أنك لم تكن قادرة على القضاء على المشاعر السلبية والإجهاد.

 3:00ص -5:00 ص

بين الساعة الثالثة صباحًا والخامسة صباحًا يتم تزويد الجسم بالأكسجين، والتحقق من ما إذا كانت جميع الشروط المسبقة من الجسم على استعداد للانطلاق فور الاستيقاظ، وهذا يعني أنه إذا كنت تستيقظ بين هذا الفاصل الزمني من الوقت على أساس منتظم، فإنك تحتاج إلى القيام ببعض تقنيات وتمارين التنفس، وعلاوة على ذلك، فإنه يشير أيضا إلى أنك تفتقر الأكسجين وغير قادر على التنفس بشكل صحيح. وهذا بالتأكيد علامة على بعض الظروف الصحية الأكثر خطورة.

هل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة تعرف على المخاطر

 5:00ص -7:00 ص

الاستيقاظ خلال هذه الفترة من الزمن، فإنه يدل على أن جسمك لديه صعوبة في هضم العشاء في وقت متأخر.

التعليقات

أضف تعليق