You are here

×

أشياء مستحيلة في العالم عادية في دبي.. تعرف عليها

أشياء مستحيلة في العالم عادية في دبي ..تعرف عليها !

الجيب المزدوجة :عشاق السيارات سوف يفقدون عقولهم مما شوف يشاهدونه من سيارات في شوارع دبي فكل شيء بخصوص السيارات غير تقليدي ورائع مثل تلك السيارة من ماركة جيب الأمريكية التي لانظن أنك قد تراها إلا في دبي .

النقل الجوي : بالطبع دبي من المدن التي تعاني من شدة الازدحام المرور بكل تأكيد ولكن لا مشلكة فإن سيارتك من الممكن أن تنقل بواسطة طائرة هليكوبتر إلى أي مكان ترغب في الذهاب إليه ! .

الحيوانات الأليفة المفترسة ! : تربية الأسود والنمور و الفهود من الأمور العادية جداً في دبي فوجود تلك الحيوانات برفقة المواطنين هناك تكاد تكون أمراً اعتيادياً .

الفنادق : بالتأكيد كل دولة في العالم تمتلك مجموعةمن الفنادق الفخمة ولكن في دبي هناك أنواع من الفنادق لن تجدها إلا بداخلها فقط فهناك فنادق تم بناء جزء منها تحت الماء وسط المئات من الأسماك .

الثلوج : على الرغم من أن المدينة حارة ودرجة الحرارة في الصيف تقترب من الـ 50 درجة مئوية إلا أن المتنزهات الجليدية التي تنخفض درجة الحرارة فيها إلى ما دون الصفر من الأمور الرائعة التي تجدها في دبي .

الطعام للجميع : لأنها تعد من المدن المتكاملة الأقرب إلى المثالية فالمساكين والفقراء يتلقون اهتمام كبير وعناية من قبل العديد من المتاجر التجارية المخصصة للطعام .

الشرطة الأفضل في العالم : اعتماد قوات الشرطة في دبي على التكنولوجيا المتطورة جعلتها الأفضل في العالم بلا منازع متفوقة على العديد من نظيراتها الأقدم من حيث التأسيس ولا تعد التكنولوجيا فقط أهم أسلحة شرطة دبي فهي تمتلك أسطول من سيارات الامبورجيني فائقة السرعة أيضاً .

ناطحات السحاب : في هذا المجال لا يوجد منافس لتلك المدينة التي تحتوي على أطول ناطحة سحاب في العالم بكل تأكيد

بكل تأكد تعتبر دبي من أفضل و أكثر مدن العالم التي تعد من الأكثر جذباً لجميع البشر ففي شوارع تلك المدينة نجد نموذجاً حياً على امتزاج البشر وتعايشهم بطريقة مذهلة بمختلف أديانهم وجنسياتهم وحلفياتهم الثقافية والعرقية .

ولأن تلك المدينة ساحرة وليست عادية في التقرير التالي سوف تشاهد بعض الصور الغريبة التي من المستحيل أن نشاهدها في أي مدينة أو دولة أخرى في العالم إلا في دبي .

1- الجيب المزدوجة

عشاق السيارات سوف يفقدون عقولهم مما شوف يشاهدونه من سيارات في شوارع دبي فكل شيء بخصوص السيارات غير تقليدي ورائع مثل تلك السيارة من ماركة جيب الأمريكية التي لانظن أنك قد تراها إلا في دبي .

2- النقل الجوي

بالطبع دبي من المدن التي تعاني من شدة الازدحام المرور بكل تأكيد ولكن لا مشلكة فإن سيارتك من الممكن أن تنقل بواسطة طائرة هليكوبتر إلى أي مكان ترغب في الذهاب إليه ! .

3- الحيوانات الأليفة المفترسة ! 

تربية الأسود والنمور و الفهود من الأمور العادية جداً في دبي فوجود تلك الحيوانات برفقة المواطنين هناك تكاد تكون أمراً اعتيادياً .

4- طعام الذهب

الذهب في دبي لا ترتديهالنساء فقط منأجل التزين بل يتم تناوله كطعام أيضاً فهناك بعض االمطاعم في دبي تستخدم مسحوق الذهب في طبخ أكلاتها المخصصة للأثرياء فقط .

5- الفنادق

بالتأكيد كل دولة في العالم تمتلك مجموعةمن الفنادق الفخمة ولكن في دبي هناك أنواع من الفنادق لن تجدها إلا بداخلها فقط فهناك فنادق تم بناء جزء منها تحت الماء وسط المئات من الأسماك .

6- الثلوج

على الرغم من أن المدينة حارة ودرجة الحرارة في الصيف تقترب من الـ 50 درجة مئوية إلا أن المتنزهات الجليدية التي تنخفض درجة الحرارة فيها إلى ما دون الصفر من الأمور الرائعة التي تجدها في دبي .

7- الطعام للجميع

لأنها تعد من المدن المتكاملة الأقرب إلى المثالية فالمساكين والفقراء يتلقون اهتمام كبير وعناية من قبل العديد من المتاجر التجارية المخصصة للطعام .

8- اَلة الذهب

شراء سبائك الذهب في دبي لا يتم عليك الذهاب إلى متاجر المجوهرات فهناك اَلة مخصصة لذلك مثل اَلات شراء المياه الغازية ورقائق البطاطس .

9- الشرطة الأفضل في العالم

اعتماد قوات الشرطة في دبي على التكنولوجيا المتطورة جعلتها الأفضل في العالم بلا منازع متفوقة على العديد من نظيراتها الأقدم من حيث التأسيس ولا تعد التكنولوجيا فقط أهم أسلحة شرطة دبي فهي تمتلك أسطول من سيارات الامبورجيني فائقة السرعة أيضاً .

10- ناطحات السحاب 

في هذا المجال لا يوجد منافس لتلك المدينة  التي تحتوي على أطول ناطحة سحاب في العالم بكل تأكيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق