You are here

×

"عصا السيلفي " ممنوعة من دخول الملاعب البريطانية

 
الرجل :عامر صاوصو
يبدو أن ظاهرة التصوير الذاتي " السيلفي " مستمرة خلال العام الحالي بعد أن كانت  أخبارها من الأهم في العام الماضي 2014 حتى أنها وصلت الأن لعصى السيلفي (Selfie stick) التي هي من اكسسوارات الهواتف الذكية التي  تتيح تثبيت الهاتف باحكام بين مسنديها واطالة المسافة بينه وبين ملتقط الصورة وتوسيع خلفية اللقطة السيلفي.
 
وفي أخبار هذه العصا فقد قررت الحكومة البريطانية منع دخول الاكسسوار الاشهر في عالم الهواتف الذكية (عصى السيلفي) الى ملاعب كرة القدم في البلاد لاسباب أمنية لأنها قد تتحول الى سلاح غير مرغوب به في ايدي البعض اذا اندلعت احتجاجات أثناء المباراة لاي سبب وفق بيان الحكومة البريطانية.
 
 وكان نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم قد سبق الحكومة عندما حظر قيام المشجعين باصطحاب عصا الصور الملتقطة ذاتيا "سيلفي" لدى الدخول إلى ملعبه المسمى وايت هارت لين في لندن بعد أن قام مجموعة من المشجعين the fighting cock  ،  بإرسال بريد إلكتروني لإدارة النادي، يؤكدون من خلاله انزعاجهم من عصا السيلفي ، ليكون الرد إيجابيا بالنسبة لهم.
 
وأكد جهاز خدمة العملاء بالنادي أن "الإدارة قررت بعد فحص الشكوى حظر حمل العصا التي يمكن أن تمتد وتستخدم لالتقاط الصور السيلفي في استاد وايت هارت لين".
 
و سيتم تطبيق هذا القانون، ابتداء من المباراة القادمة التي سيستقبل فيها توتنهام، ضيفه بورنلي يوم 14 يناير (كأس الإتحاد الإنجليزي)، حيث تم إخبار رجال الأمن بمنع أي مشجع من إدخال عصا السيلفي .
 

التعليقات

أضف تعليق