You are here

×

أحدث هواتف "إل جي".. تعرف على مواصفات وأسعار LG G6

الشاشة تأتي شاشة هاتف LG G6 الجديد بحجم كبير يصل إلى 5.7 بوصة، ودقة 1440 × 2880 بيكسل، بنوع OLED، و بجودة +QHD، وبدقة 2K، كما أنها تحتوي على زجاج حماية من نوع زجاج كورننج غوريلا 5. الكاميرا أما عن كاميرا هاتف LG G6، فإن الكاميرا الخلفية ستكون ثنائية العدسة، بدقة 16 ميجا بيكسل، وفلاش ثنائي LED، بالإضافة إلى خاصية التثبيت البصري (OIS). أما الكاميرا الخلفية للهاتف ستكوون بدقة 12 ميجا بيكسل.

نظام التشغيل والمعالج وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف LG G6 الجديد هو أندرويد، الإصدار 7.0 Nougat نوجا، و بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 830. ذاكرة الوصول العشوائي وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من LG؛ فيتوافر بذاكرتي وصول عشوائي كبيرة للغاية وضخمة تصل إلى 8 جيجا رام.

الذاكرة الداخلية سيتوافر هاتف LG G6 بحجم ذاكرتي 128/64 جيجا، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية إضافية تصل حجمها إلى 256 جيجا بايت يتم وضعها بشرط الاستغناء عن عمل شريحة الاتصال الثانية. أجهزة الاستشعار أما عن أجهزة الاستشعار الخاصة بالهاتف الذكي الجديد LG، فستكون مستشعر البصمة، البوصلة، التسارع، الدوران، الضغط الجوى، الضوء، القرب .

مر عام منذ إصدار شركة LG  آخر هواتفها في الأسواق وهو هاتف LG G5، ولم تفكر في إصدار أي هاتف أخر جديد خلال تلك المدة الطويلة حتى تركز جهودها في إصدار الهاتف الجديد بمواصفاته الخارقة الرائعة LG G6  .

ونحن في "الرجل" سنعرض لكم فيما يلي أبرز تلك المواصفات التي تم تسريبها حتى الآن.

"جوجل" تحذر مستخدمي Gmail من اختراقات أمنية متوقعة.. هكذا تتجنبها

الشاشة

تأتي شاشة هاتف LG G6 الجديد بحجم كبير يصل إلى 5.7 بوصة، ودقة 1440 × 2880 بيكسل، بنوع OLED، و بجودة +QHD، وبدقة 2K، كما أنها تحتوي على زجاج حماية من نوع زجاج كورننج غوريلا 5.

الكاميرا

أما عن كاميرا هاتف LG G6، فإن الكاميرا الخلفية ستكون ثنائية العدسة، بدقة 16 ميجا بيكسل، وفلاش ثنائي LED، بالإضافة إلى خاصية التثبيت البصري (OIS).

أما الكاميرا الخلفية للهاتف ستكوون بدقة 12 ميجا بيكسل.

تعرف على قائمة من لم يقبلوا طلب صداقتك على الفيسبوك بضغطة واحدة

نظام التشغيل والمعالج

وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف LG G6  الجديد هو أندرويد، الإصدار 7.0 Nougat نوجا، و بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 830.

ذاكرة الوصول العشوائي

وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من LG؛ فيتوافر بذاكرتي وصول عشوائي كبيرة للغاية وضخمة تصل إلى 8 جيجا رام.

الذاكرة الداخلية

سيتوافر هاتف LG G6  بحجم ذاكرتي 128/64 جيجا، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية إضافية تصل حجمها إلى 256 جيجا بايت يتم وضعها بشرط الاستغناء عن عمل شريحة الاتصال الثانية.

أفضل طريقة لإعداد بروفايل على linked In تلفت بها الأنظار

أجهزة الاستشعار

أما عن أجهزة الاستشعار الخاصة بالهاتف الذكي الجديد LG، فستكون مستشعر البصمة، البوصلة، التسارع، الدوران، الضغط الجوى، الضوء، القرب.

البطارية

أما فيما يخص مواصفات البطارية، فتأتي البطارية في LG G6  بسعة 3000 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة.

موعد الإصدار

من المنتظر إطلاق هاتف LG  الجديد والذي يحمل إسم LG G5  خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC  لعام 2017، والذي من المنتظر عقده يوم 26 من شهر فبراير الجاري، أما عرضه في الأسواق فسيبدأ مع بداية شهر إبريل 2017 الجاري.

هذه الهواتف تقدم أفضل كاميرات السيلفي

السعر

أما بخصوص السعر المتوقع لهذا الهااتف الرائع الجديد من LG فإنه سيكون بسعر 699 دولار، أي ما يعادل 2625 ريال سعودي.

التعليقات

أضف تعليق