You are here

×

تعرف على قائمة من لم يقبلوا طلب صداقتك على الفيسبوك بضغطة واحدة

كثيرًا ما نرسل طلبات صداقة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" إلى كثير من الأشخاص ولكن مع الزحام في طلبات الصداقة خاصة في حالة إنشاء حساب جديد فإنك لا تدرك ما إذا كان هناك أشخاص قمت بإرسال طلبات صداقة لهم ولكنهم لم يقبلوا تلك الدعوة، بسبب كثرة أعداد الدعوات التي قمت بإرسالها.

الآن يمكنك باستخدام ضغطة زر واحدة معرفة طلبات الصداقة التي قمت بإرسالها ولم يتم قبولها من خلال تسجيل الدخول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ثم الضغط على كلمة هنا .

في كثير من الأحيان نرغب في ضم أحد الأشخاص لقائمة الأصدقاء على موقع "الفيس بوك"، ونقوم بإرسال طلب صداقة له، ولكن تمر الأيام ولا نجد رد على هذا الطلب، وتبدأ المبررات لدينا بأن هذا الشخص قد يكون منشغلا أو لم يرى طلب الصداقة.

6 أخطاء تجنب الوقوع بها عند استخدام وسائل التواصل الإجتماعي

ولكن فيس بوك أطلقت خدمة جديدة لعملائها كشفت العديد من الأمور، والتي من خلالها يمكنك معرفة الأشخاص الذين تجاهلوا الرد على طلب صادقتك أو رفضوا طلب الصداقة دون أن تعلم.

لماذا تقاضي هذه المنظمة الألمانية الواتساب

فقط بخطوات بسيطة من الممكن أن تظهر لك قائمة بمن أرسلت لهم طلبات صداقة وبينهم من تجاهلوا طلبك، ما عليك سوى الدخول على صفحتك الشخصية، وتقوم بوضع هذا الرابط في خانة الروابط بالضغط «هنا» ، ثم اضغط على زر Enter، لتظهر لك القائمة كاملة.

 

التعليقات

أضف تعليق