You are here

×

كل ما تريد معرفته عن iPhone X.. الهاتف الأكبر طرحاً في تاريخ أبل

كل ما تريد معرفته عن iPhone X.. الهاتف الأكبر طرحاً في تاريخ أبل

تستعد شكرة أبل للإعلان عن النسخة التقليدية لهاتف آيفون 8 أو ما يطلق عليه iPhone X ونسخة البلس منه وهناك النسخة الاستثنائية التي تعرف في عالم التسريبات بالنسخة X.

وسيكون الطرح الجديد لهاتف 8 iPhone هو الأكبر في الأسواق بتاريخ الشركة، وذلك بمناسبة توافقة مع الذكرى العاشرة للإعلان عن الهواتف الآيفون، ففي العام 2007 أعلن ستيف جوبز عن أول هاتف أيفون ومعه بدأ عصر جديد في عالم الاتصالات.

ميزة جديدة في اليوتيوب.. هل لاحظت وجودها؟

تسمية النسخ الثلاثة من الايفون غير مؤكدة حتى الآن وقد تتغير عما ذكر ولكن من المؤكد أن الشركة تتحضر لتكون أرقام هذا العام هي الأعلى، فوفقاً لشركة الآبحاث Blue Fin فإن شركة أبل طلبت من منتجي هواتف آيفون زيادة إنتاج نسختي 8/X بنسبة 300% خلال شهر يونيو حزيران القادم لتتراوح أرقام الانتاج مابين 45 إلى 48 مليون نسخة ايفون وتعتبر خطوة مبكرة من أبل حيث غالباَ ما تصل لهذا الأرقام في شهر سبتمبر ايلول من كل عام.
وبالرغم من كونه ما يزال هناك حوالي سبعة أشهر عن الإعلان عن نسخة الآيفون من هذا العام إلا أن الشائعات والتسريبات باتت شبه مؤكدة عن وجود النسخة الثالثة من الآيفون والتي يختلف اسمها ما بين إشاعة وأخرى فهي نسخة X عند البعض وهي الآيفون 8 عند أخرين على تكون النسخة العادية هي الآيفون 7S ونسخة 7S بلس منه.
النسخة الاستثنائية أياً كان إسمها ستأتي بالشاشة OLED (وقد تأتي النسخ الثلاث بهذه الشاشة) وستأتي منحنية الحواف على كامل الشاشة على يتواجد مستشعر البصمة وزر الرئيسية تحت الزجاج ومع ميزة الشحن اللاسلكي والكثير من المزايا التي لن تتأكد إلا في شهر سبتمبر مع الاعلان التاريخي المنتظر للهاتف.

التعليقات

أضف تعليق