You are here

×

خمسة من أفخر الهواتف الذكية التي تحلم بشرائها

الرجل : دبي 
 
هناك الكثير من الهواتف الذكية ذات التقنية العالية والتي يعتبر سعرها غالياً كالايفون 6S وجلاكسي S6 ايدج بلس ولكن هناك هواتف فاخرة وغالية لتصميمها والمعدن المستخدم بصناعتها ولدينا هنا خمسة من أفخر الهواتف وأغلاها وفق  موقع phonearena التقني : 

1. Gresso Azimuth: الهاتف من تصنيع شركة Gresso والتي كعاتها لاتنتج إلا 999 نسخة من كل هواتفها ويبدأ سعر الهاتف من 2000 دولار ويمكن االاختيار بين طلائه بالذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراط مع تكلفة 2500 دولار . ويصنع الهاتف من معدن التيتانيوم درجة ثانية مع شاشة صغيرة نسبياً ولوحة مفاتيح معدنية ومغطأة بطبقة من الزجاج المقسى .

2. Gresso Regal: الهاتف أيضاً من صنع شركة Gresso ويبدأ سعر الهاتف من 3000 دولار ولكن الرقم يقفز إلى 6000 دولار في حال الرغبة بطلائه بالذهب عيار 18 قيراط لأي نوع من الأنوا الأربعة التي يأتي بها الهاتف والتي جميعها مصنعة من معدن التيتانيوم ويأتي الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدقة 1080x  1920  بيكسل بمعالج رباعي النواة لم تذكر الشركة اسمه مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وداخلية 32 جيجابايت والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل .

3. iPhone 6s by Gresso: لاتكتفي شركة Gresso بالهواتف التي تنتجها بل تعمد أحياناً لاضفاء لمستها الفاخرة على بعض الهواتف الأخرى واختارت الايفون 6S لإعادة تصنيعه بمعدن التيتانيوم من الدرجة 5 الذي يظهر على الجهة الخلفية للهاتف مع شعار الشركة عليه ويبدأ سعر الهاتف من 3000 دولار ليصل إلى 5000 دولار مع الذهب باللونين الأبيض أو الأصفر بعيار 18 قيراط ويأتي الهاتف بعلبة هدايا فاخرة ستكون مناسبة جداً عند اهداء الهاتف .

4. Vertu New Signature Touch: شركة vertu التي تملك ابداعات فاخرة والتي كانت مملوكة سابقاً لنوكيا تقدم لنا الهاتف New Signature Touch والذي جمعت فيه الفخامة مع التقنية ويبدأ سعره من 8400 يورو ليصل إلى 18000 ألف يورو ويأتي بشاشة قياس 5,2 إنش بدقة 1080 بيكسل ومعالج سنابدراغون 810 بكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل كل ذلك يجعله فعلاً هاتف فاخر بكل معنى الكلمة .

5. Kustom EGO: إنه الهاتف الوحيد من إنتاج الشركة الاسبانية Kustom المتخصصة في مجال المجوهرات ويبدأ سعر الهاتف من 8799 يورو وسىيتصاعد هذا الرقم بحسب اختيارات المشتري التي ينوي إضافتها على الهاتف حيث يمكنه الاختيار بين ستة ألوان رائعة لجسم الهاتف من التيتانيوم ومع مزايا الاختيار بين المعادن  الثمينة كالماس والياقوت لاضافتها على محيط الهاتف .

التعليقات

أضف تعليق