You are here

×

ميزة جديدة في اليوتيوب.. هل لاحظت وجودها؟

ميزة جديدة في اليوتيوب قد تهمك

اليوتيوب من أهم التطبيقات على الهواتف الذكية التي نستخدمها بحياتنا اليومية، وكثيراً هي المزايا التي تأتي مع التحديثات المستمرة على منصات التشغيل والتي تجعل المشاهدة  أجمل وأمتع ومنها هذه الميزة الجديدة .
 
في التحديث الاخير لليوتيوب على منصتي الأندرويد وIOS أصبح هناك إمكانية لتقديم مقطع الفيديو المشاهد لمدة عشرة ثوانٍ أو إرجاعه لذات المدة ففي عرض الفيديو على كامل الشاشة أصبح يظهر هناك سهمين متزامنين وبعدهما يذكر 10 ثواني وبالضغط عليهما يتجاوز أو يعود المقطع مباشرة عشر ثواني .
الميزة جاءت لتلبية رغبة الكثير من مستخدمي التطبيق بالرغم من عدم الاعلان عنها بشكل رسمي من ادارة اليوتيوب إلا أنها بدخولها حيز التنفيذ فإنها تعتبر مفيدة للكثيرين الذين غالباً لا يريدون تفويت الكثير من الوقت فأحياناً تتطلب الكثير من المقاطع القفز للأمام بها لتجاوز ما هو غير مهم أو أحياناً يفوت المستخدم لقطة أو فكرة أو كلمة فلا مانع من العودة فقط عشرة ثواني لاسترجاع ما فاته.
 
الميزة التي نشرها اليوتيوب في كافة أنحاء العالم مباشرة على خلاف العادة التي غالباً ماتكون بنشر الميزات الجديدة بالتدريج وغالباً ما تبدأ بالولايات المتحدة وتنتشر بعدها لأنحاء العالم ومع ذلك فإن الكثير من الاجهزة لم تصلها فإذا كان جهازك منها فإن الأمر لن يطول وستصل قريباً.

التعليقات

أضف تعليق